مجتمع

انطلاق الامتحانات الجامعية بكلية الحقوق أكدال وسط إجراءات صحية صارمة (فيديو وصور)

الامتحانات الجامعية في زمن كورونا

انطلقت، اليوم الثلاثاء، الامتحانات الجامعية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية ــ أكدال، بالرباط، بحضور كل من وزير التعليم العالي، إدريس اعويشة، ورئيس جامعة محمد الخامس محمد الغاشي، وذلك وفق إجراءات صحية صارمة.

وعاينت جريدة “العمق” التزام الكلية بالتدابير الوقائية من قبيل ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلبة وتخصيص ممرات للمرور تحترم التباعد الاجتماعي، نفس الشيء داخل القاعات والمدرجات التي يجتاز فيها الطلبة الامتحانات.


وفي هذا السياق، قال فريد الباشا، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية ــ أكدال، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الكلية اعتمدت برتوكولا صحيا صارما تم احترامه من طرف الطلبة والأساتذة وجميع مكونات المؤسسة.

وأضاف الباشا، أن كل أطر الكلية تجنّدت من أجل إنجاح هذه المحطة كما تم توفير طاقم طبي حتى تمر الامتحانات في ظروف جيدة، مضيفا أن الامتحانات انطلقت الساعة الحادية عشر حتى يتمكن كل الطلبة من الالتحاق بالكلية، خصوصا الذين يسكنون بعيدا.

وثمن عدد من الطلبة في تصريحات متفرقة لـ”العمق”، الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الكلي حتى تمر الامتحانات في أجواء جيدة، كما استحسنوا توفير المعقمات وقياس الحرارة أمام مدخل الكلية، والإلتزام بالتباعد الاجتماعي داخل القاعات والمدرجات.

الامتحانات الجامعية في زمن كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *