أخبار الساعة، مجتمع

الوزير أوعويشة يزور جامعة ابن طفيل ويقف على تدبيرها لمحطة الامتحانات (فيديو)

الوزير ادريس أوعويشة يزور جامعة ابن طفيل بالقنيطرة

قام الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتعليم العالي إدريس أوعويشة، اليوم الثلاثاء، بزيارة لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة للوقوف على أجواء إجراء الطلبة للامتحانات الجامعية، ومدى توفر الشروط الصحية.
الامتحانات الجامعية
وقال مصادر من جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، إن هذه الزيارة تندرج ضمن الدعم والتضامن المعنوي للطلبة والاساتذة والأطر الإدارية أثناء اجتياز الامتحانات في سياق حالة وبائية مقلقة وفي ظل حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي فيروس كورونا.

الوزير ادريس أوعويشة يزور جامعة ابن طفيل بالقنيطرة
وحسب ذات المصادر فقد وقف الوزير الوصي على القطاع، على إجراءات السلامة الصحية للطلبة والأطر الجامعية، وتتبع شروحات ميدانية تهم طريقة استقبال الطلبة ومرافقتهم أثناء اجتياز الامتحانات.

الوزير ادريس أوعويشة يزور جامعة ابن طفيل بالقنيطرة
وقد عبر أوعويشة عن اطمئنانه وارتياحه للمجهودات التي تقوم بها الجامعة ورئاستها للسهر على تجاوز هذه المحطة المهمة للطلبة في ظروف جيدة حرصا على السلامة الصحية لهم وعلى معنوياتهم لاجتياز الاختبارات المطلوبة منهم.

وقد رافق الوزير أوعويشة أثناء هذه الزيارة كل من الكاتب العام للوزارة إلى جانب رئيس جامعة إبن طفيل بالقنيطرة، كما تندرج الزيارة ضمن تعبئة الأطر التعليمية والتربوية لإنجاح هذه المحطة المهمة والمفصلية في حياة طالبات وطلاب الجامعات في كل جهات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *