أدب وفنون

تضم في لجنتها الغاوي وسعاد حسن.. إطلاق مسابقة لاكتشاف المواهب الغنائية المغربية

سعاد حسن

كشف نادي الفنانين المغاربة عن عزمه تنظيم مسابقة فنية جديدة، عن بعد، يَهدف من خلالها إلى اكتشاف المواهب الغنائية الصاعدة.

وقال عبد العالي الغاوي رئيس نادي الفنانين المغاربة، إن مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية الجديدة “club artiste music” ستنطلق يوم 21 شتنبر الجاري، وأن لجنة تحكيمها تتكون منه ومن المغنيتين سعاد حسن، وعتيقة عمار.

وأضاف الغاوي في تصريح لجريدة “العمق”، أنه سيكون بإمكان جميع المواهب مهما كانت أعمارها المشاركة في هذه المسابقة، لافتا إلى أنها خطوة سابقة من نوعها في المغرب.

وأشار الغاوي، إلى أن المسابقة ستنظم عن بعد بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، موضحا أنه سيكون على الراغبين في المشاركة ملأ الاستمارة وإرسال مقاطع فيديو غنائية لهم عبر وتساب، ليتم بعد ذلك فرزهم واختيار الأفضل بينهم.

ولفت رئيس نادي الفنانين المغاربة، إلى أن الأسماء الثلاثة الأخيرة التي ستتأهل إلى النهائيات ستحصل جميعها على جوائز مهمة.

ويرتقب أن يفوز الحاصل على اللقب بأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، فيما ستكون جائزة الحاصل على المرتبة الثانية عبارة عن أغنية على طريقة “آرت وورك”، أما الحاصل على المركز الثالث فسيتمكن من الفوز بأغنية دون تصويرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بواكناض
    منذ 4 سنوات

    غريب هدا الأمر........انا كانشوف هاد الغاوي اشنو اعطى للاغنية المغربية؟ كايعاود اغاني شعبية الاخرين اوكايزيد التنقاز اوصافي........الصنطيحة امادير....