آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بسبب تفشي كورونا.. شباب خنيفرة يستقبل شباب المحمدية بملعب الأب جيكو بالبيضاء

بسبب التزايد الكبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا بمدينة خنيفرة، سيستقبل فريق شباب خنيفرة ضيفه فريق شباب المحمدية، بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، يوم غد الجمعة 18 شتنبر الجاري، برسم مؤجل الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني.

وفي هذا الصدد، قال رئيس فريق شباب أطلس خنيفرة، إنه بسبب الحالة الوبائية المرتفعة، اضطرت السلطة المحلية إلى إلغاء مقابلة شباب خنيفرة ضد شباب المحمدية وعدم إجرائها بالملعب البلدي بخنيفرة، إلى حين تحسن الحالة الوبائية.

وأضاف، في تصريح لجريدة “العمق” قائلا، راسلنا العصبة الاحترافية في شأن هذا الموضوع، فكان قرارها أن تجرى المباراة بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، يوم الجمعة 18شتنبر 2020.

من جهته، قال مدرب شباب أطلس خنيفرة، محمد بوطهير، إننا نعيش بطولة استثنائية، بعد الحجر الصحي، والهدف  الأول هو انجاح هذا التحدي الذي اتخذته الجامعة والدولة لاستكمال البطولة، اذن نعيش ظرفية استثنائية، ونحن أي جديد يجب أن نتأقلم معه، بما فيه تأجيل المباريات، أو اللعب خارج قواعدنا.

وأوضح بوطهير في حديثه لجريدة “العمق”، كانت لنا أهداف مع الفريق منذ بداية الموسم، خصوصا تحقيق البقاء قبل دورات من انتهاء البطولة، وقد حققنا منها 80 في المائة، كانت لنا مباراة بميداننا، ولكن السلطات قررت أن تجرى بالبيضاء”.

وأشار المتحدث ذاته، “سنلعب مع فريق له أهداف مخالفة لنا، نحن نلعب على هدف ضمان البقاء، وفريق شباب المحمدية يريد تحقيق الصعود، منذ بداية البطولة خصص لهذا الهدف، مبالغ مالية، وتركيبة بشرية، وتعاقب عليه مدربين مغاربة وأجانب، في هذه المباراة سيكون عليهم ضغط كبير، والحظوظ متساوية، ونتمنى تحقيق الفوز في هذه الدورة لضمان البقاء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *