آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة .. “الفيفا” تجيز للحدادي حمل قميص الأسود

لاعب إشبيلية الاسباني منير الحدادي

بات بإمكان مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، منير الحدادي حمل القميص الوطني، بعد أن وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على مقترح مغربي بهذا الشأن.

وصادق الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المؤتمر المنعقد، اليوم الجمعة، عبر تقنية “الفيديو كونفيرونس” على”الاقتراح الذي تقدمت به الجامعة الملكية بالسماح للاعبين بتغيير الفريق الوطني الأول بعد المشاركة في ثلاث مباريات كحد أقصى، بما في ذلك مباريات التصفيات المؤهلة إلى المنافسات العالمية والقارية، قبل بلوغهم سن الـ21 عاما”.

وصوت على هذا القرار 193 اتحادا مقابل صوت واحد ضد الاقتراح، وهو ما يعني أنه سيكون بإمكان وحيد حاليلوزيتش المناداة على منير الحدادي، خلال مواجهتي السنغال والكونغو الديمقراطية، استعداداً لتصفيات كأس إفريقيا للأمم.

وكان الحدادي قد خرج بتصريحات صحفية، أكد من خلالها رغبته في اللعب للمنتخب المغربي، حيث يأمل أن تمنح له فرصة جديدة، ليستمر في اللعب على المستوى الدولي، مع المنتخب الذي سيرتاح معه نفسيا، بعدما سبق واختار لاروخا بشكل متسرع.

يذكر أن منير الحدادي ، كان قد أظهر رغبته في حمل قميص الأسود عقب تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان، حيث حاملا للعلم المغربي و الأمازيغي، رفقة ياسين بونو ويوسف النصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *