أخبار الساعة، مجتمع

أمن أكادير يوقف شخصا بتهمة سرقة سيارة أجرة بلوحة ترقيم جديدة

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة أكادير، صبيحة اليوم السبت 19 شتنبر 2020، من توقيف أحد المتهمين بسرقة سيارة أجرة صغيرة، مازالت تحمل لوحات ترقيم جديدة “w”، يوم الأربعاء الماضي.

وقال مصدر مطلع لجريدة “العمق”، إن التحريات مازالت جارية على قدم وساق لمعرفة تفاصيل الإختفاء الغامض للسيارة، والتي تتم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة الأربعاء الماضي، حين أقدم مجهولون على سرقة سيارة أجرة من الصنف الصغير، بين حيي الخيام وأمسرناط، وسط مدينة أكادير.

وكشف حينها رئيس إحدى الجمعيات المهنية المنظمة لقطاع سيارات الأجرة بأكادير، بأن ثلاثة أفراد مازالت هويتهم مجهولة، طلبوا من صاحب سيارة الأجرة نقلهم إلى أحد الأحياء بالمدينة، وبعد انطلاق عداد السيارة، هاجموا السائق وتخلصوا منه، ليلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة، وتم  العثور عليها مركونة بحي بالقدس.

وتقدم سائق سيارة الأجرة، بشكاية للمصالح الأمنية التي باشرت تحرياتها، من أجل الوصول إلى الجناة المتورطين في الحادث. من جهتها، عملت الجمعيات المنظمة للقطاع، على إطلاق إنذار للساكنة بالمدينة، عبر صفحات مواقع التواصل الأجتماعي، قصد توخي الحيطة والحذر من هؤلاء الأشخاص الثلاثة، وتنبيههم إلى إمكانية تنفيدهم لعمليات سرقة بواسطة السيارة موضوع السرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *