أخبار الساعة، مجتمع

درك الحاجب يفكك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي والمركز الترابي بمدينة الحاجب، أمس السبت، من تفكيك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات، مكونة من 3 أفراد تتراوح أعمارهم بين 26 و30 سنة، على مستوى ملتقى الطريق الوطنية رقم 8 والطريق الجهوية رقم 402 بتعاونية النخلة بتراب جماعة أيت بورزوين بإقليم الحاجب.

وأوضحت مصادر جريدة “العمق” أن مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي للحاجب، توصلت بمعطيات دقيقة من مصادرها الخاصة، قبل نصب كمين لأفراد العصابة الذي كانوا على متن سيارة خفيفة وتم اعتقال فردين منهم ويتعلق الأمر بـ (أ، أ) و(س، ق) فيما لاذ ثالثهم بالفرار وسط الحقول والمزارع الفلاحية للمنطقة.

وأضافت مصادرنا، أنه من خلال تفتيش السيارة تم العثور على 160 كيلوغراما من مخدر طابة (مسحوق) ومبالغ مالية قد تكون متحصلة من تجارة المخدرات، وأيضا تم حجز سيارتهم رهن إشارة إدارة مصالح الجمارك.

وقد جرى وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بمخفر الدرك بالمركز القضائي للحاجب، لأجل تعميق البحث معهم والإستماع إليهم في محضر قضائي في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالة على العدالة بمكناس، والبحث جاري للتعرف على هوية ثالثهم وتوقيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *