بعد نجاحه .. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم

بعد نجاحه .. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم "طاكسي بيض"

22 سبتمبر 2020 - 18:40

كشف الفنان المغربي محمد الخياري، أن فريق عمل فيلم “طاكسي بيض” الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في قاعات السينما وعلى شاشة قناة “إم بي سي 5” يستعد لتصوير عمل جديد على طريقة “سينما الطريق”.

وقال الخياري في تصريح لجريدة “العمق”، إن صناع فيلم “طاكسي بيض” قرروا إنتاج فيلم جديد ستدور أحداثه في الطريق مثل سابقه، لافتا إلى أنه سيتم تغيير سيارة الأجرة واستبدلها بحافلة صغيرة.

وأضاف الخياري، أن الفيلم الجديد سيعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية مع الاحتفاظ بالوجوه الأساسية في العمل السابق، مشيرا إلى أنهم سيشرعون في تصويره قريبا.

يشار إلى أن فيلم “طاكسي بيض” من إخراج منصف مالزي سنة 2017، وبطولة كل من سحر الصديقي، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فولان، سعيدة باعدي، محمد الخياري، وآخرون.

وكان الفيلم قد لقي استحسانا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، كما تلقت بطلته سحر صديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، يشيد فيها بالعمل.

ونشرت سحر الصديقي صورة للرسالة الملكية التي توصلت بها عبر حسابها على “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق جاء فيه “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا وتنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وأضافت الصديقي “شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة والعزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق إبداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز”.

وجاء في الرسالة الملكية المذكورة “هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. عبد الحق الزروالي يصور عملا جديدا بورزازات

اللجنة التحضيري لمؤتمر اتحاد كتاب المغرب

اتحاد كتاب المغرب يكشف موعد عقد مؤتمره الوطني الاستثنائي التاسع عشر

الفنان الأمازيغي سعيد إيسوفا في ذمة الله

تابعنا على