اعتداء على عضو جمعية بأوطاط الحاج .. والضحية يتهم نجل مسؤول محلي

اعتداء على عضو جمعية بأوطاط الحاج .. والضحية يتهم نجل مسؤول محلي

22 سبتمبر 2020 - 22:19

تعرض عضو جمعية محلية بمركز أوطاط الحاج بنواحي ميسور، إقليم بولمان، لاعتداء بشع نقل على إثره إلى المستشفى الإقليمي بميسور، في وضع صحي حرج.

الضحية "س.ط" أكد في تصريح لـ"العمق" أنه انتظر أزيد من ثلاثة أيام لتطبيق القانون، واتخاذ الإجراءات الضرورية في حق المعتدين، لكن لا شيء حصل، يضيف الشاب، بلهجة ملئها الحسرة والألم.

وبخصوص تفاصيل الاعتداء، قال سعيد إنه رافق والدته صباح الجمعة الماضية إلى الحافلة، ولحظة رجوعه اعترض سبيله نجل مسؤول سياسي محلي، وشخص آخر كانا في وضع غير طبيعي، فلم يجد من بد سوى الفرار في اتجاه حديقة منزل مجاور، لكن وجد نفسه محاصرا بعد تصويبة بواسطة قارورة زجاجية استهدفت رأسه، بعدها انهال عليه المتهمان بالضرب المبرح، قبل أن يستنجد لصاحب المنزل، هذا الأخير وجده مضرجا في دمائه.

الاعتداء البشع الذي تعرض له الضحية، في طريق عودته إلى بيت الأسرة، وبمركز أوطاط الحاج، أفقده وعيه، ولم يسترجع أنفاسه سوى بمستشفى ميسور، حيث تلقى العلاجات المستعجلة.

الضحية وضع شكاية لدى مصالح الدرك بمركز أوطاط الحاج، لكنه يقول بأنه وجد صعوبة كبيرة في الحصول على شهادة طبية تثبت حجم الاعتداء، في وقت يسود غضب كبير بين ساكنة البلدة، بالنظر إلى حالة " التسيب التي باتت تعرفها أوطاط الحاج"، يؤكد عضو في جمعية شباب أوطاط الحاج لموقع " العمق المغربي".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حريق يلتهم سيارتين بدوار نواحي تاونات والأسباب مجهولة (صور)

البنية الثقافية بأيت ملول تتعزز بمعهد للموسيقى والفن الكوريغرافي

ابتداءً من 109 دراهم للرحلة.. “ريان إير” تطرح تذاكر سفر بين المغرب و7 دول أوربية

تابعنا على