آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أيوب الكعبي وداديا لثلاث مواسم مقبلة

أيوب الكعبي

كشف مصدر موثوق لموقع “العمق الرياضي”، أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تعاقدوا مع الهداف أيوب الكعبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من فريق هيبي شينا فورتون الصيني.

وأضاف المصدر ذاته، أن الدولي المغربي الكعبي وافق على حمل قميص الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم مقبلة، خصوصا أنه يحظى باحترام الجماهير الودادية.

وكان أيوب الكعبي، الذي فسخ عقده بالتراضي مع الفريق الصيني، قد توصل بعدة عروض احترافية، من قبل بيراميدز والأهلي المصري، إضافة إلى عروض خليجية.

وأبدى أيوب الكعبي، لاعب فريق هيبي شينا فورتون الصيني، في السابق عن رغبته في العودة إلى صفوف فريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المهاجم الكعبي، في تصريح لـ”راديو مارس” إنه في حالة ما إذا رغب المسؤولون بالوداد في ضمه مجددا فإنه مستعد للعودة إلى الفريق، مشيرا إلى أنه قضى أوقاتا جميلة في القلعة الحمراء، الذي كان معارا له من الفريق الصيني.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان قد انضم لهيبي شينا فورتون الصيني سنة 2018 لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت بـ6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *