آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

فريق الوداد البيضاوي يتعاقد مع نجل أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان

نجل زيدان

تعاقد فريق الوداد الرياضي، مع اللاعب الفرنسي إنزو زيدان، ابن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، قادما من نادي ألميريا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس، وكيل أعمال إنزو زيدان، أن موكله انتقل إلى الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وسبق لإنزو زيدان أن لعب في صفوف كل من ألميريا وديبورتيفو أفيس، إضافة إلى مسيرته مع رديف ريال مدريد، حيث خاض 78 مباراة معه سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة.

كما لعب مباراة واحدة مع الفريق الأول لريال مدريد موسم 2016-2017 في مسابقة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المنافس في الدرجة الثالثة، قبل أن يرحل إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس ومنه خرج معارًا إلى لوزان السويسري.

يأتي ذلك بعدما تعاقد مسؤولو فريق الوداد الرياضي مع الهداف المغربي أيوب الكعبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من فريق هيبي شينا فورتون الصيني.

وأكد مصدر موثوق لجريدة “العمق الرياضي”، أن الدولي المغربي الكعبي وافق على حمل قميص الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم مقبلة، خصوصا أنه يحظى باحترام الجماهير الودادية.

وكان أيوب الكعب  الذي فسخ عقده بالتراضي مع فريقه الصيني، قد توصل بعدة عروض احترافية من قبل فريقي بيراميدز والأهلي المصري، إضافة إلى عروض خليجية.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان قد انضم لهيبي شينا فورتون الصيني سنة 2018 لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت بـ6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *