مجتمع

مخالفة مرورية تنتهي بالإعتداء على شرطي بالسلاح الأبيض في أكادير

تعرض شرطي مرور، يعمل بولاية أمن أكادير، صبيحة اليوم الخميس، لاعتداء من طرف ثلاثة أشخاص، بالسلاح الأبيض، وذلك بعد ارتكابهم لحادثة سير على بعد خطوات من إحدى مؤسسات التعليم الخاص، نتيجة الإفراط في تناول مواد كحولية، ورفضهم الإمتثال لأوامر الشرطي.

وأفاد بلاغ لولاية أمن أكادير، بأن عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، تمكنت صباح اليوم الخميس 24 شتنبر، من توقيف الأشخاص المتورطين في الإعتداء على الشرطي، وتتراوح أعمارهم ما بين 26 و41 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية في السرقات وترويج المخدرات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يقول بلاغ المديرية، فقد تدخل شرطي مرور لتوقيف مستعملي سيارة ارتكبوا مخالفة مرورية، غير أنهم رفضوا الامتثال، وعرضوا الشرطي لمحاولة اعتداء جسدي، بواسطة السلاح الأبيض.

وقد مكنت الأبحاث والتدخلات الأمنية المنجزة من توقيف اثنين من المشتبه فيهم الذين كانوا على متن السيارة، وذلك بعدما تسببا في حادثة سير مادية، نتيجة الإفراط في السرعة وحالة السكر، التي كانوا عليها، بينما تم توقيف المشتبه فيه الثالث بمدخل مدينة أولاد تايمة، خلال محاولة الفرار.

وقد تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، بعد تلقيهم للعلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي، وذلك على خلفية البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ملابسات وظروف هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *