مجتمع

صديق تنتقد استمرار إغلاق المسارح.. وتصرح: بعض الفنانين باعوا أغراضهم الشخصية (فيديو)

زهيرة صديق

انتقدت الممثلة المغربية زهيرة صديق قرار استمرار إغلاق المسارح وقاعات السينما رغم تخفيف الحجر الصحي والسماح بعودة الأنشطة اليومية بشكل عادي، مطالبة بإعادة فتحها وفق مجموعة من الإجراءات الاحترازية كغيرها من القطاعات النشطة حاليا.

وكشفت صديق في تصريح لجريدة “العمق”، أن الفنانين تعرضوا خلال أزمة كورونا إلى استغلال ضعفهم وحاجتهم للعمل بعد توقفهم لأكثر من خمسة أشهر، مشيرة إلى أن بعض شركات الإنتاج تعرض عليهم كما وقع معها الاشتغال بأجور ضعيفة جدا لا يمكن حتى للمبتدئ القبول بها.

وأوضحت زهيرة صديق، أنها كانت من بين الفنانين المحظوظين في هذه الجائحة لأنها كانت قد اشتغلت في رمضان الماضي، لافتة إلى أن بعض زملائها في المجال تضرروا كثيرا بسبب عدم اشتغالهم واضطروا لبيع أغراضهم الشخصية من أجل توفير قوت عيشهم.

وعن جديدها الفني، قالت ذات المتحدثة، إنها انتهت قبل أسابيع من تصوير فيلم تلفزي بعنوان “المُطلقة” رفقة مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، محمد التسولي، حنان الإبراهيمي، نعيمة إلياس، ورفيق بوبكر، ويرتقب عرضه على شاشة القناة الأولى قبل رمضان.

وأضافت الممثلة المغربية، أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم تلفزي جديد بعنوان “زواج سي الطيب”، من إنتاج خالد النقري، وبطولة محمد الجم، ونعيمة إلياس بالإضافة إلى عدد من الوجوه الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *