آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“البياض” يحسم الديربي الـ128 بين الوداد والرجاء في قمة الدورة 25 من البطولة

حسم التعادل السلبي مباراة الديربي البيضاوي بين فريق الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، والتي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، برسم مؤجل الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وبهذا التعادل السلبي في الديربي رقم 128 بين الغريمين، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 49 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، مبتعدا عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي صاحب الرتبة الثانية بنقطة واحدة.

ويعد هذا التعادل رقم 62 بين الفريقين، فيما تفوق فريق الوداد 30 مرة، مقابل 36 فوزا لفريق الرجاء في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء بينهما عاما واحدا بعد استقلال المغرب.

وكان المدرب الأرجنتيني ميخيل غاموندي مدرب الوداد الرياضي، قد اعتمد على التشكيلة التالية: رضا التكناوتي، عطية الله، أيوب عملود، رحيم، نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع اووك، كازادي كاسونغو.

فيما دخل الإطار الوطني جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي الرياضي بالتشكيلة التالية: أنس الزنيتي، عبدالجليل جبيرة، سند ورفلي، بدر بانون، عبدالرحيم الشاكير، محمد زريدة، عمر العرجون ، محمد مكعازي، سفيان رحيمي، بين مالونغو، محسن متولي.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *