أخبار الساعة، مجتمع

بينهم فتاة قاصر.. أمن القنيطرة يعتقل 4 أشخاص متورطين في تزوير الأوراق النقدية

ألقت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، أمس الأربعاء، القبض على أربعة أشخاص من بينهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج الأوراق المالية المزيفة.

وتم توقيف اثنين من المشتبه فيهم متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا وورقتين ماليتين مزيفتين من فئة 200 درهم، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد هوية المشتبه فيه الثالث وتوقيفه بحي “أولاد عرفة” بمدينة القنيطرة، وذلك قبل أن يتم التوصل إلى ضحية أجروا معه معاملة تجارية تسلم على إثرها ورقة مالية أخرى مزيفة.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الثالث عن حجز جهاز للنسخ والطبع بالألوان وكمية من الأوراق والمعدات المكتبية وبخاخ يحتوي على مواد كيميائية يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن توقيف فتاة قاصر وبحوزتها 13 ورقة بنكية مزورة من فئة 100 و200 درهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها القاصر تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتوقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *