"الاتحاد الدستوري" يكشف موقفه من مشاورات الأحزاب حول انتخابات 2021

25 سبتمبر 2020 - 14:00

كشف حزب الاتحاد الدستوري، في بلاغ صادر عقب اجتماع لمكتبه السياسي، أمس الخميس، موقفه من المشاورات الجارية بين الأحزاب السياسية ووزارة الداخلية حول الانتخابات المقرر إجراؤها في 2021.

وعبر المكتب السياسي لحزب الحصان عن اعتزازه بالمشاورات السياسية الجارية التحضيرية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة والارتياح للمنهجية التشاورية الجارية ودعم كل الاقتراحات الهادفة إلى صيانة نموذجنا الديمقراطي .

وأوضح البلاغ الذي تتوفر "العمق" على نسخة منه، أن الأمين العام للحزب قدم عرضا شاملا ركز فيه على أهم المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تعرفها الساحة الوطنية.

كما أحاط ساجد أعضاء المكتب السياسي علما بتفاصيل ومجريات المشاورات الجارية بين الفرقاء السياسيين والحكومة حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واقتراحات مراجعة المنظومة الانتخابية الحالية.

وشدد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري على ضرورة الاستمرار في الالتزام بالتدابير الوقائية والتوعوية بخطورة الوباء وعدم الاستهانة به وبتداعياته، مشيدا بالجهود التي تبدلها الدبلوماسية المغربية بتوجيهات ملكية سامية والمتمثلة في التقريب بين الفرقاء الليبيين الأشقاء.

كما أكد على مواصلة وتكثيف الدعم للقطاعات المنتجة والمشغلة ، كالسياحة والصناعة التقليدية والفلاحة ، وكذلك المقاولات الصغرى وصغار التجار والقطاعات غير المهيكلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مستشاران في فيدرالية اليسار يواصلان الاحتجاج أمام جماعة بتاونات

مستشاران في فيدرالية اليسار يواصلان الاحتجاج أمام جماعة بتاونات

الجامعة الوطنية للداخلية ترفض اقتطاع 150 درهما وتتهم الحكومة بـ”الغدر”

الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي

لشكر: القاسم الانتخابي على أساس المسجلين ضمان للمشاركة ومحاربة للريع (فيديو)

تابعنا على