طالبهم بإحراق علم المغرب مقابل المال.. ردود فعل مؤثرة لشباب فلسطيني على تجربة اجتماعية (فيديو)

طالبهم بإحراق علم المغرب مقابل المال.. ردود فعل مؤثرة لشباب فلسطيني على تجربة اجتماعية (فيديو)

25 سبتمبر 2020 - 19:20

عبر العديد من الشباب الفلسطينيين عن رفضهم لحرق علم المملكة المغربية مقابل الحصول على مبلغ مالي خلال تجربة اجتماعية قامت بها يوتيوبر فلسطيني.

وعرض اليوتيوبر الفلسطيني المدعو إياد نصار على مجموعة من الشباب من خلال تجربة اجتماعية قام بها إعطائهم مبلغ 100 دولار أي ما يعادل 1000 درهم مغربي مقابل حرقهم لصورة علم المملكة المغربية، وهو الشيء الذي اعترض عليه جميعهم.

وأجمع جميع المشاركين في مقطع الفيديو على رفضهم لحرق العلم المغربي مقابل أي مبلغ مالي حتى ولو كان كبيرا.

وبرر الشباب موقفهم الرافض للإساءة للمغرب، بكون الأخير دولة شقيقة لهم، يكنون لها كافة التقدير والاحترام بسبب مواقفها المشرفة تجاه بلدهم منذ سنوات، وكذا بسبب رفضها للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار المشاركون في التجربة الاجتماعية، إلى أنهم يعتبرون أن الشعب المغربي هو أهل النخوة والشرف، موجهين رسائل المحبة والشكر لهم على مواقفهم تجاههم.

وأوضح اليوتيوبر الذي أشرف على هذه التجربة الاجتماعية أن الهدف من إنجازه لهذا الفيديو هو توطيد العلاقة بين الشعبين وإبراز مكانة المغاربة في قلوب الشعب الفلسطيني.

يشار إلى أن الإمارات والبحرين وقعتا في منتصف شتنبر الجاري في واشنطن معاهدة سلام مع إسرائيل وهو ما أثار ردود فعل غاضبة من طرف السلطة والفصائل الفلسطينية التي وصفت عملية التطبيع بين بـ”الخيانة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لجان اليقظة بالأقاليم والعمالات تتحرك لمواجهة آثار موجة البرد بالمغرب

“الإدماج” يدفع المساعدين التقنيين والإداريين لخوض إضراب وطني

مطرح نفايات يثير استياء شبيبات فيدرالية اليسار بالقنيطرة

تابعنا على