أخبار الساعة، مجتمع

السلطات توزع مواد التعقيم على المؤسسات التعليمية بأيت بوبيدمان بالحاجب (فيديو)

أشرف رئيس دائرة عين تاوجطات علال الشبالي، رفقة قائد قيادة أيت بوبيدمان وأعوان السلطة بتوزيع مجموعة من مواد التعقيم على 14 مؤسسة تعليمية بتراب جماعتي أيت بوبيدمان وأيت حرزالله بإقليم الحاجب.

وقد حضر اللقاء جميع مدراء المؤسسات التعليمية وممثلون عن المديرية الإقليمية للتعليم بالحاجب وجمعيات المجتمع المدني وجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسات التعليمية المستفيدة وفعاليات مدنية أخرى.

وقد تم اقتناء هذه المواد من طرف المحسنين، حيث تمت تعبئتهم بناء على توجيهات عامل إقليم الحاجب، بعد الإنتهاء من جولاته الميدانية لكافة المؤسسات التعليمية خلال الأسبوعين المنصرمين، في إطار تشديد تطبيق البروتوكول الصحي خوفا من انتشار فيروس كورونا في صفوف التلاميذ والأطر التربوية، خصوصا بعد توجه جل آباء تلاميذ المنطقة في اختيار التعليم الحضوري.

وفي تصريحات متطابقة لمدراء المؤسسات التعليمية بالمنطقة لجريدة “العمق”، استحسنوا هذه العملية الهامة في زمن كورونا، مشيرين إلى أن هذا العمل التضامني سيزيدهم تشجيعا على أداء مهامهم في ظروف جيدة، والعمل على أن تكون هذه السنة الدراسية الجارية ناجحة مائة في مائة في تجويد الدراسة والحفاظ أيضا على صحة وسلامة كافة التلاميذ والأساتذة بمؤسساتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *