سياسة

القضاء يعيد رؤساء اللجان الدائمة بجماعة وجدة إلى مهامهم بعد سنة من إقالتهم

أعلن رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة عمر احجيرة، عن عودة رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم ونائب كاتب المجلس لوضعيتهم القانونية السابقة قبل اتخاذ المجلس الجماعي قرار إقالتهم، وذلك تنفيذا لمقتضيات الحكم الإستنئنافي القاضي ببطلان مداولات ومقررات المجلس التي اتخذت في الدورة الاستثنائية 9 يوليوز 2019.

ووجه احجيرة، دعوته لأعضاء اللجان المحسوبين على حزب الأصالة والمعاصرة وأعضاء الكتابة الإقليمية السابقة لحزب العدالة والتنمية، لعودتهم من أجل مزاولة مهامهم طبقا للمقتضيات المنصوص عليها في القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات وفقا لقرار مجلس جماعة وجدة، المجتمع في دورته الاستثنائية شهر شتنبر 2015،، خلال جلسته العمومية الأولى المنعقدة يوم الأربعاء 19 صفر الخير 1437، الموافق ل02 شتنبر 2015.

كما وجه رئيس مجلس الجماعة، دعوته لرؤساء اللجان للشروع في تداول في نقاط جدول أعمال دورة أكتوبر 2020 قبل عرضها على الرئيس.

يذكر أن المجلس الجماعي لمدينة وجدة يشهد تخبطات وصراعات وانقسامات في صفوف أعضائه منذ انتخابات 2015، الأمر الذي عطل العديد من المشاريع وساهم بشكل كبير في عدم إخراج العديد من المشاريع إلى حيز الوجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *