أخبار الساعة، مجتمع

كورونا” تغلق أزقة بأحياء مدينة بني ملال

كورونا ببني ملال

مع تزايد الإصابات بفيروس كورونا، تواصل السلطات ببني ملال، اليوم الثلاثاء، إغلاق بعض الأزقة بأحياء  المدينة، إثر اكتشاف بؤر بها، وذلك للحد من انتشار كوفيد19 في صفوف السكان.

ووفق مصادر “العمق”، فقد أقدمت السلطات المحلية على  إغلاق زنقة 6 بتجزئة الياسمين قرب دار الطالب، وذلك على إثر تزايد عدد الاصابات بها، بعد تسجيل 6 إصابات مؤكدة بفيروس كورونا في صفوف سكان إحدى المنازل بنفس التجزئة.

كم تم وضع حواجز حديدية، بحسب ذات المصادر، بأحد الأزقة بحي مفتاح بعد تسجيل 4 إصابات مؤكدة، ويتعلق الأمر بعاملات في إحدى الصيدليات قرب المستشفى الجهوي ببني ملال، وقد تم وضع شرطي وعنصر من القوات المساعدة بهذه أحياء، تحت الحجر الصحي، مع إلزام السكان بإجراء جديد يتمثل في ورقة الخروج من المنزل.

ويأتي إغلاق هذه الأزقة السالفة الذكر، بأحياء مدينة بني ملال، بعد أن سجل عداد الإصابات بفيروس كورونا، ارتفاعا ملحوظا، اليوم الثلاثاء، بجهة بني ملال خنيفرة، ب124 حالة، إذ يتصدر إقليم بني ملال الرتبة الأولى على مستوى الجهة ب57 حالة، متبوعا  باقليم أزيلال ب25حالة، و21 حالة بإقليم خنيفرة، و15حالة بإقليم خريبكة، و6حالات بإقليم خريبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *