"دولي دول" تصدر تقنية متطورة لضمان تعقيم كامل ومثالي للأفرشة

30 سبتمبر 2020 - 11:55

أعلنت شركة “دولي دول” الرائد الوطني في مجال الأفرشة والأثاث، عن إصدار تكنولوجيا حصرية “SteriMat”، وهي عبارة عن نفق تعقيم من أجل تلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن منتوجات صحية كلياً معقمة.

ووفق بلاغ صادر عن الشركة، فتُعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة مغربية تعمل في قطاع الأفرشة بتطوير مثل هذه التكنولوجيا.

وتضمن تقنية”SteriMat التعقيم للأفرشة الحاملة للعلامات التجارية “دولي دول”، “كينيدوسال”، و”تيرابيديك”، حيث تتمثل مهمة النظام المُصمم من لدن مختبر “دولي دول” للبحث والتطوير في تمرير جميع الأفرشة عبر نفق تعقيم، وترتكز العملية في مجملها على تقنيتين تمت الموافقة عليها من لدن مهندسي “دولي دول”، الأولى هي الضوء بالأشعة فوق البنفسجية والثانية في محلول مطهر. وبمجرد تعقيم الأفرشة يتم تثبيث ختم SteriMat عليها، وهو ملصق يؤكد التعقيم ويمكن التعرف عليه من طرف جميع المستهلكين.

ومن خلال “SteriMat” تؤكد”دولي دول” على مكانتها بصفتها فاعلا رائدا في مجال الابتكار على مستوى السوق المغربي، وتواصل احتلالها المراتب الأولى، حيث سبق أن كانت في الصدارة خلال عدة مناسبات، ذلك أنها أطلقت قبل 5 سنوات أول بونج معالج بالخزامى، وفي سنة 2016، صممت الشركة فراش “بيو إنرجي”، و كذلك لعلامة التجارية الأولى التي تقدم لسداري الروسور ضمانة مدى الحياة.

وبعدها مباشرة سنة 2017 بشراكة مع الجمعية المغربية للأطباء المتخصصين في أمراض الظهر والمفاصل ” SOMAREF” اصدرت أول فراش طبي دولي دول PROMEDICAL.

وتتوفر”دولي دول” على أكبر وحدة صناعية في أفريقيا، وتبلغ طاقتها الإنتاجية 15.000 طن من بونج ومليون فراش في السنة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد زيارتها لـ12 مؤسسة وطرح توصياتها.. آلية الوقاية من التعذيب تقيم عملها

المستشارون يسائلون العثماني عن سياسته لمعالجة التحديات الاقتصادية والاجتماعية في ظل كورونا

حقوقيون يخلدون “يوم المختطف” بوقفة رمزية بالرباط

تابعنا على