"Petal search" يمنح فرصة الوصول لمليون تطبيق عبر أحدث هواتف هواوي "aY9"

30 سبتمبر 2020 - 13:45

لا يخفى على أحد أن الأجهزة الرائدة تُسجل في معظم الأحيان أداء أفضل وتتمتع بأحسن التصاميم المتاحة، لكن وللأسف، هذه الأجهزة لا تكون متاحة ولا في متناول جميع الميزانيات بسبب تكلفتها الباهظة، وبناء على ذلك، يجد المستعملون الشباب أنفسهم مرارا أمام خيار التنازل عن الجودة واختيار الأجهزة متوسطة المدى بأسعار مناسبة تُلائم جيوبهم.

وتعمل شركة “هواوي” على كسر هذه القاعدة بصفة نهائية، حيث تتميز الهواتف الذكية متوسطة الإمكانيات من سلسلة “هواوي Y” بخصائص عالية الجودة، منها  آخر هواتف السلسلة، “هواوي Y9A” الأنيق جدا، الذي يُمثل مسحا شاملا لكل الصيغ اللصيقة بسمعة الهواتف الذكية متوسطة الإمكانيات، باعتبار أنه يتوفر على كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل مع تصميم “HALO” الذي سوف يقلب القلوب رأسا على عقب.

الهاتف الذكي معزز كذلك بنظام الشحن الفائق عالي الأداء بقدرة 40 واط من “هواوي”، فضلا عن ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيغابيت، علاوة على سعة تخزين لم يسبق لها مثيل تبلغ 128 جيغابيت من ذاكرة ROM، التي ستتيح بكثير من الطمأنينة والراحة بتخزين كل ذكرياتك وأجمل اللحظات بدون أي قلق.

ويتميز الهاتف كذلك بكونه مثبت مسبقا بمتجر هواوي للتطبيقات الذي يعد ثالث أكبر منصة لتنزيل التطبيقات في مختلف أنحاء العالم، وهذا ليس كل شيء، ذلك أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من ميزة محرك بحث “Petal search” الذي يعتبر مكملا لمتجر “هواوي” للتطبيقات ويوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق. زيادة على ذلك، يظل استخدام محرك البحث Petal search في غاية السهولة بسبب وجود عنصر واجهة مستخدم للبحث التي يمكن إضافتها مباشرة على الشاشة الرئيسية للهاتف.

وبالتالي، يمكنك من الوقت الراهن البحث وتحميل جميع التطبيقات المفضلة لديكم خلال رمشة عين فقط وذلك انطلاقا من الشاشة الرئيسية لهاتفكم، حيث تم إدراج إضافة Petal search محرك بحث ” Petal search ” في متجر هواوي للتطبيقات الذي يُعد ثالث أكبر منصة لتوزيع التطبيقات عالميا.

ويوفر عنصر واجهة الاستخدام الخاص بمحرك البحث Petal search تجربة بحث تسمح لك بتحديد موقع أكبر عد من المعلومات وجمعها، وفي الوقت نفسه توفير نتائج دقيقة للغاية وذات صلة تتناسب وفق احتياجات كل مستخدم، مما يتيح لهم فرصة إضفاء الطابع الشخصي وتولي تجربة استخدام الهاتف الذكي بشكل كامل.

ويمكن تحميل محرك بحث Petal search من على متجر هواوي للتطبيقات، ذلك أنه يظهر مباشرة بعدها على شكل شريط بحث على الشاشة الرئيسية، وبعدها يكفي كتابة اسم التطبيق الذي تريد البحث عنه وتثبيته على الهاتف بكل سهولة.

وتم دمج متجر هواوي للتطبيقات في الواجهة الرئيسية لمحرك البحث Petal search ، وبناء على ذلك يمكن تحديث جميع التطبيقات التي تم تنزيلها (عبر متجر هواوي للتطبيقات أو مصادر أخرى) مباشرة من محرك بحث ” Petal search “، ومن أجل إجراء الأمر، يكفي كتابة اسم التطبيق على “FIND APPS – العثور على التطبيقات”، ثم النقر فوق “update – تحديث” وبعدها مراجعة قائمة التطبيقات لتحديد من في حاجة إلى التحديث.

وستظهر التطبيقات المتوفرة على متجر هواوي للتطبيقات في أعلى نتائج البحث، كما تجدر الإشارة إلى أن “هواوي” تعمل بشكل متواصل ومنتظم على إضافة تطبيقات جديدة إلى متجرها العالمي.

ويجمع محرك بحث ” Petal search ” أفضل التقنيات الخاصة في البحث والأمان، مع الاعتماد على معايير الخصوصية والحماية شبيهة تماما للمعايير المعمول بها في محركات البحث الأوروبية الرئيسية، كما أن جميع التطبيقات يتم التحقق منها بعناية فائقة قبل السماح بتحميلها في متجر هواوي للتطبيقات، مما يعني إجراء مراقبة صارمة للغاية، وهذا الأمر لا يخص الجانب الحفاظ على الخصوصية ولكن أيضا فيما يخص الثغرات الأمنية المحتملة أو التصرفات الخبيثة.

ويقدم عنصر واجهة مستخدم البحث ” Petal search ” قائمة نتائج البحث المختلفة التي تم الحصول عليها، مما يمنحك أقصى درجات الاختيار والمرونة، حيث تقوم واجهة مستخدم محرك بحث ” Petal search ” بالكشف عن أصل النتائج المختلفة التي تم الوصول إليها، ما يمنح عرض واسعا من الاختيار ومرونة فائقة أيضا.

وفضلا عن عدد التطبيقات المذهلة التي تسمح لك بتحميلها، تزودك ميزة محرك بحث Petal search بمجموعة كبيرة من المعلومات المهمة على غرار توقعات أحوال الطقس، أو حتى أحدث النتائج الرياضية والأخبار المالية وأخبار سوق الأسهم، وغيرها من الأخبار اليومية الضروية، كما تسمح لك بالبحث كذلك عن مقاطع الفيديو والصور والموسيقى، وما إلى ذلك.

ولن تكون مهمة بحث محرك ” Petal search ” مساعدتك في الوصول إلى مليون تطبيق فقط، ولكنه سيضمن لك أيضا أقصى مستوى من الأمان عند الاستخدام. وبفضل عنصر واجهة مستخدم، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أفضل وأكثر دقة وأمانا ومناسبة أكثر مع احتياجاتهم.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد زيارتها لـ12 مؤسسة وطرح توصياتها.. آلية الوقاية من التعذيب تقيم عملها

المستشارون يسائلون العثماني عن سياسته لمعالجة التحديات الاقتصادية والاجتماعية في ظل كورونا

حقوقيون يخلدون “يوم المختطف” بوقفة رمزية بالرباط

تابعنا على