غلام: النظام يروج لفيديو مفبرك من أجل النيل من سمعتي

غلام: النظام يروج لفيديو مفبرك من أجل النيل من سمعتي

10 فبراير 2017 - 15:36

اتهم رشيد غلام، الفنان المغربي، النظام بالمغرب بمحاولة الترويج لشريط "فيديو" مفبرك يحتوي على مشاهد مخلة بالآداب، رفقة إنسانة لا يعرفها، في "محاولة من النظام ترويض غلام، والحصار عليه بأساليب مخزنية"، حسب زعمه.

وقال غلام، العضو البارز بجماعة العدل والإحسان، في "فيديو" نشر عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك"، "إنّ النظام المغربي اليوم نهج نهجا آخر أكثر مقتا وأكثر نذالة وأغلى تكلفة، حيث صنع شريط فيديو مفبرك لهذا العبد، في مكان لا أعرفه، مع إنسانة لا أعرفها بوضع مخل للآداب"، مضيفا "ويهدد -أي النظام- بنشره، بل وزعه على جموع مسؤولي مجلس الإرشاد لجماعة العدل والإحسان، ظنا منه أنّ مثل هذه الأعمال تربك ثقة الإخوان في بعضهم"، يشدد غُلام.

وأبرز غلام، "أنّ النظام ينهج حربا استئصالية، على كل من ينتمي إلى جماعة العدل والإحسان، أو يتعاطف معها، حيث يقوم النظام المغربي بإقصاء أعضاء الجماعة في مجموع وظائف أو المراكز الإدارية، ويمارس عليهم أساليب الترهيب والفبركة التي لم يفلح فيها غيره من الأنظمة الفاشية"، يقول غلام.

وأوضح غلام، "أن نظام بن علي، كان قد لفق "فيديو" لعبد الفتاح مورو، القيادي في حركة النهضة التونسية، ورئيس البرلمان التونسي الحالي، ولم ينجح معه ذلك"، يورد المتحدث.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

جماعة أفورار

معارضة أفورار تنتقد تسيير الجماعة

تبون: لا مشكلة لدينا مع المغرب الشقيق.. والصحراء “تصفية استعمار”

وهبي يطالب وزير الداخلية بدعم جهاز الأمن لمواجهة تطور الجريمة وتنوع أبعادها

تابعنا على