الوداد يرتقي للمركز الثاني بعد تعادل الرجاء وخسارة بركان

الوداد يرتقي للمركز الثاني بعد تعادل الرجاء وخسارة بركان

30 سبتمبر 2020 - 21:06

شهدت الملاعب الوطنية إجراء باقي مباريات الجولة الـ27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، حيث تعادل فريق الرجاء الرياضي، مع ضيفه مولودية وجدة بهدفبن لمثلهما.

وأحرز حميد أحداد الهدف الأول في الدقيقة 3 لفائدة الرجاويين فيما تمكن الفريق الوجدي من إدراك التعادل عبر نوح السعداوي في الدقيقة 37، ثم أضاف لمين دياكيتي الهدف الثاني في الدقيقة 62، وتمكن محسن متولي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل الإيجابي تشبت الفريق الأخضر بالصدارة برصيد 53، فيما رفع الفريق الوجدي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع.

وواصل الوداد الرياضي زحفه نحو صدارة البطولة الاحترافية، بعد فوزه بميدانه على أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف الفوز كل من بديع أووك في الدقيقة 21 ثم يحيى جبران في الدقيقة 42 من نقطة الجزاء، ثم أضاف كازادي كاسينجو الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 76، فيما سجل حمزة خابا الهدف الوحيد للمسفيويين في الدقيقة 86، فيما أحرز بديع اووك الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وارتقى الفريق الأحمر بعد هذا الفوز، إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة، أما الفريق المسفيوي فظل في المركز 10، وتوقف رصيده عند 32 نقطة.

وأضاع فريق نهضة بركان لكرة القدم فرصة تقليص الفارق عن فرق المقدمة بعد خسارته أمام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، وسجل أهداف المباراة لحسن دحدوح في الدقيقة 52 للدكاليين، فيما أدرك البركانيين التعادل عبر محمد عزيز من ضربة جزاء الدقيقة 78، ثم أضاف مروان المزاوري الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وتجمد رصيد الفريق البركاني في النقطة 50، بالمركز الثالث، بفارق نقطتين عن الصدارة، فيما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 32 في المركز العاشر.

وفي “ديربي الشمال” حقق اتحاد طنجة فوزا مهما على المغرب التطواني بهدف نظيف، في إطار مسيرته للحفاظ على مكانته داخل القسم الأول، وسجل هدف الفوز توفيق أجروتن في الدقيقة 46.

وتجمد رصيد “الماط” عند 34 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 30 في المركز 11.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مصدر لـ”العمق الرياضي”: الركراكي الأقرب لتدريب الوداد الرياضي

يعقوب سيلا

مولودية وجدة يضم حمزة سمومي ولاعب أستون فيلا السابق

رؤساء المجالس الإقليمية لجهة درعة تافيلالت

رؤساء المجالس الإقليمية بجهة درعة تافيلالت يترافعون لإحداث عصبة لكرة القدم

تابعنا على