أخبار الساعة، اقتصاد

“سهام للتأمين” تطلق عرضا جديدا لمواكبة المقاولين الصغار

أطلقت سَهام للتأمين، عضو مجموعة سانلام، عرض “Assur’Moukawalati” الموجه للمقاولين الصغار و الذاتيين.

وتم ابتكار هذا العرض وفق بلاغ للشركة، ليستجيب لحاجيات المقاولين الصغار والذاتيين حيث يمكن المؤمَّنين من الولوج عبر عقد واحد إلى ضمانات أساسية للتأمين المتعدد المخاطر من جهة و التأمين عن حوادث الشغل من جهة أخرى بثمن جد مناسب.

وقال محمد عفيفي، المدير العام المنتدب للشركة: “باعتبارنا شركة للتأمين رائدة في مجال التأمين على غير الحياة وشريكا أساسيا للعديد من المقاولات، نحن ملتزمون بالإبتكار لتقديم أفضل خدمة لزبنائنا. طموحنا هو المساهمة في تحسين الحياة اليومية لمؤمنينا، ومنحهم إمكانية الوصول إلى أفضل تغطية لضمان رأس مالهم من خلال حماية موظفيهم وممتلكاتهم”.

ويأتي عرض “Assur’Moukawalati” في ظروف خاصة، ويهدف إلى وضع منتوج فريد رهن إشارة المقاولين الصغار و الذاتيين ليستأنفوا نشاطهم بعد فترة الحجر الصحي ولينطلقوا من جديد في ظروف مثلى عبر حمايتهم من المخاطر المرتبطة بنشاطهم.

يذكر أن سَهام للتأمين عضو مجموعة “Sanlam Pan Africa” للتأمين، تتواجد في السوق المغربية منذ أكثر من 70 سنة، وتتوفر على شبكة تضم 500 وكيل عام عبر تراب المملكة.

وحققت سَهام للتأمين سنة 2019 رقم معاملات بقيمة 4.5 مليار درهم مسجلة ارتفاعاً بنسبة 8.3 في المائة مقارنة بسنة 2018، ويعزى هذا الإرتفاع إلى تطور أقساط التأمين على الحياة وعلى غير الحياة تباعاً بنسبتي 1.5 في المائة و5.3 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *