https://al3omk.com/58635.html

المغرب يواجه فرنسا في السلسلة العالمية للملاكمة

أكد مسيرو الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أمس الخميس بفاس خلال ندوة صحفية، أن الفريق المغربي للملاكمة سيدافع عن الألوان الوطنية في النسخة السابعة لبطولة السلسلة العالمية للملاكمة، التي تنطلق مبارياتها اليوم الجمعة بفاس.

وسيواجه الفريق الوطني في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، الفريق الفرنسي في افتتاح بطولة السلسلة العالمية للملاكمة.

وبهذه المناسبة، قال المدير التقني الوطني، منير بربوشي أن الأمر يتعلق بمرحلة رياضية مهمة بالنسبة للفريق المغربي، مذكرا في هذا الصدد بالميداليات الست التي أحرزها المغرب في الألعاب الاولمبية التي جرت الصيف الماضي.

وأضاف الإطار الوطني أن الجامعة تعمل على تعزيز تنافسية الفريق الوطني بملاكمين لهم تقنيات عالية، مبرزا أن هذه المنافسة الرياضية تندرج في إطار الاستعدادات للبطولة الإفريقية التي ستجرى شهر يوليوز وبطولة العالم شهر غشت القادم.

من جهته، أبرز محمد لومايني، المشرف العام، المهارات الفنية والرياضية التي يتمتع بها الملاكمون المغاربة والاستعدادات التي يجريها الفريق الوطني لخوض غمار الاستحقاقات الأولمبية المرتقب تنظيمها سنة 2020 بطوكيو ( اليابان ).

وبدوره، ذكر نائب رئيس الجامعة الفرنسية للملاكمة إبراهيم أسلوم بالجهود التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة من أجل تشجيع وتوسيع قاعدة المهتمين برياضة الفن النبيل، مبرزا أن المغرب أعد دائما مجموعة من العدائين والملاكمين الأبطال.

وسيمثل الفريق المغربي في هذه المنافسة كل من زهير البقالي في وزن 49 كلغ وتوفيق كشفي في وزن 56 كلغ وعبد الحق نادر في وزن 64 كلغ ويونس الغرومي في وزن 75 كلغ وأبو حمد عبد الجليل في وزن 91 كلغ.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك