أدب وفنون

بعد التوقف.. فريق الفيلم البريطاني “The Forgiven” يستأنف التصوير بالمغرب (صور)

فيلم The Forgiven

استأنف طاقم الفيلم البريطاني “The Forgiven” بقيادة المخرج “جون ميخائيل ماكدونا” تصوير عملهم، الإثنين الماضي، بمنطقة تعلالت وجبل إسيمور بالجماعة الترابية النيف باقليم تنغير، وذلك بعد اضطرارهم لتوقيف التصوير بسبب التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة خلال الأشهر الماضية لمنع تفشي وباء كورونا.

ويرتقب أن تصور مجموعة من مشاهد الفيلم بعدد من المناطق بمنطقة إزوريز بالنيف، وبالسوق المحلي لمركز النيف، وذلك بعدما كانوا قد صوروا سابقا العديد من المشاهد بمدينة طنجة وضواحي أرفود قبل اضطرارهم إلى التوقف نتيجة قرار الحجر الصحي.

فيلم “The Forgiven”، من بطولة الممثلة الأمريكية “جيسيكا شاستن”، والممثل الإنجليزي “رالف فاينس”، ويعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المغربية أبرزهم، سعيد التغماوي، كريم سعيدي، وعبد الله شاكيري.

يشار إلى أن فيلم “The Forgiven” مقتبس عن رواية، بذات الإسم للروائي البريطاني لورانس أوسبورن، وهي مقتبسة بدورها من  قصة حقيقة، حيث تتحدث عن حادث وقع بين زوجين بريطانيين غير حياتهما خلال زيارة لهما لصحراء الجنوب الشرقي.

جدير بالذكر أن قطاع السينما الداخلية والعالمية بالمغرب تأثر بشكل كبير جراء أزمة كورونا، حيث اضطرت العديد من شركات الإنتاج إلى تعليق تصوير أعمالها الفنية بالمملكة لتجنب انتشار عدوى كوفيد-19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • تعلالت
    منذ 3 أشهر

    إسيمور تصطرت