أدب وفنون

بطلة “دار الورثة” تكشف أسباب غيابها وتتحدث عن طلاقها وثروتها وعودتها للغناء (فيديو)

هاجر عدنان

تصوير ومونتاج: ياسين السالمي

قالت المغنية المغربية هاجر عدنان، إن غيابها عن الساحة الفنية لحوالي 10 سنوات كان بسبب اختيارها مراجعة أوراقها، مشيرة إلى أنها استكملت خلال هذه الفترة دراستها واشتغلت في مجال تخصصها، بالإضافة إلى زواجها وتكوينها لأسرة.

وقالت هاجر في لقاء مع جريدة “العمق”، إنها قررت حاليا العودة للساحة الفنية لأنها تحب الغناء، لافتة إلى أنها حضرت العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وأنها صورت فيديو كليبين من المرتقب أن يصدر أحدهما قريبا بعنوان “باغي يتفلى”.

وأضافت عدنان، أنها لا تخشى من صعوبة الاندماج في الساحة الفنية من جديد بسبب غيابها الطويل عنها لأنها كانت تتابعها طيلة هذه الفترة وعلى دراية بالمتغيرات التي وقعت فيها، موضحة أنها لا تفكر في المنافسة وغير قلقة من عودتها،  لأنها تعتبر الفن شيئا جميلا لايجب إرفاقه بالخوف والتوجس.

وعن إشاعة طلاقها، أوضحت خريجة برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي، أن حياتها الشخصية خط أحمر بالنسبة إليها ولا تحب مشاركة تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لو كانت ترغب في ذلك لاستثمرت فيها وكسبت منها المال سواء على اليوتيوب أو بطُرق أخرى.

وأشارت هاجر عدنان، إلى أنها كانت محظوظة خلال مشاركتها في سلسلة “دار الورثة” التي لقيت نجاحا كبيرا لدى الجمهور المغربي، مضيفة أنها لازالت على تواصل مع عدد من نجوم السلسلة، خاصة الممثل عبد الصمد مفتاح، وأنها تأثرت كثيرا بخبر وفاة الفنان الكبير عبد الجبار الوزير الذي تعتبره كأب لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *