أخبار الساعة، مجتمع

الكلاب الضالة تستنفر جماعة وسلطات ميسور ببولمان

استنفرت جحافل الكلاب الضالة التي باتت تغزو مدينة ميسور، في الآونة الأخيرة، رئيس المجلس الجماعي، ومعه باشا المدينة، حيث راسل رئيس المجلس سلطات المدينة بشأن تشكيل لجنة لإبادة الكلاب الضالة.

وتضمنت مراسلة مجلس الجماعة، التي وجهت لباشا المدينة، الإشارة إلى الخطر الذي بات يتهدد الساكنة بسبب الكلاب الضالة والمسعورة.

ونبهت المراسلة إلى أنه في ضوء التدابير الإحترازية والوقائية، ستقوم لجنة مختلطة بالسهر على عملية قتل الكلاب الضالة بالرصاص الحي، وتدخل السلطة لتشكيل هذه اللجنة، من أجل السهر على ضمان الأمن والسلامة أثناء تنفيذ عملية الإبادة.

وعبر رئيس مجلس جماعة ميسور، في المراسلة نفسها، عن تخوفاتها جراء التهديدات التي تتسبب فيها جحافل الكلاب الضالة، كتهجمها على الساكنة، واعتراضها طريق المارة.

عملية إبادة الكلاب الضالة بمركز ميسور، حسب مصدر من الجماعة، باشرتها المصالح الجماعية المختصة منذ بداية الحجر الصحي، حيث راسلت الجماعة السلطة المحلية، والتمست منها مساعدتها في تعيين لجنة تسهر على العملية، لتجاوز ما قد تواجه العملية من صعوبات، خاصة وأن عملية سابقة نفذت سنة 2016 وصلت القضاء، بعدما ادعى شخص تعرضه لإصابة أثناء عملية قتل الكلاب الضالة، قبل أن تستأنف الجماعة مراسلتها لباشا المدينة، ويتقرر الشروع في العملية يوم غد الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *