آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش الملكي يصعد للمركز الخامس بعد فوز مهم على رجاء بني ملال (فيديو)

فريق الجيش الملكي

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز اليوم على ضيفه نادي رجاء بني ملال على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهدف دون رد.

سجل للجيش الملكي اللاعب محمد فكري في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 81، وأضاف الهدف الثالث خالد أيت ورخان في الدقيقة 90 رافعا رصيد فريقه للمركز الخامس بـ42 نقطة، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وانتهت المباراة التي أجريت أمس على أرضية ملعب وادي زم بين سريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

حسم التعادل السلبي أمس مباراة نهضة الزمامرة ضد أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت على أرضية ملعب احمد شكرى بمدينة الزمامرة.

وفي مباراة أولمبيك أسفي واتحاد طنجة التي أجريت أمس برسم الجولة 28 من الدوري المغربي، التي أقيمت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، انتهت بالتعادل السلبي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الرجاء الرياضي برصيد ب53 نقطة متبوعا بنادي الوداد الرياضي ب52 نقطة فيما يحتل نادي نهضة بركان المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *