آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كورونا تنهي الموسم الكروي لـ11 لاعبا من الكوكب المراكشي قبل الأوان

يستعد فريق الكوكب المراكشي لإجراء مباراة حاسمة غدا الاثنين أمام المغرب الفاسي، محروما من أبرز لاعبيه بعد تأكد إصابة 11 لاعبا بفيروس كورونا المستجد، إضافة الى مدلك الفريق ومدرب الحراس.

وقال طبيب الفريق لجريدة العمق إن اللاعبين المصابين سيخضعون للحجر الصحي لمدة 14 يوما، وبالتالي فإن موسمهم الكروي الحالي قد انتهى.

وفي الوقت الذي تعذر الاتصال برئيس النادي، قالت مصادر مقربة إن الارتباك يعم الاستعداد لهذه المباراة بعد العدد المرتفع للإصابات بكورونا فيروس، ولم يعد للمدرب ميمون المختاري خيار آخر سوى إقحام عدد من اللاعبين الشباب الذين يمارسون في صفوف فريق الأمل.

وفي الوقت الذي يتساءل الشارع المراكشي عن عدم تأجيل المباراة كما حدث سابقا عند إصابة لاعبين بكورونا، قالت المصادر ذاتها إن النادي لم يتوصل بأي شيء في الموضوع، مستحضرين أن تأجيل اللقاء يعني تأجيل الدورة كلها التي تلعب في توقيت واحد غدا الاثنين على الساعة الرابعة، وهو الامر التي لم تصدر بشأنه لجنة البرمجة أي بلاغ.

ومازال الفريق المراكشي يحتاج إلى فوز على الأقل في المنارتين المتبقيتين من البطولة لتفادي النزول إلى قسم الهواة، فيما يعول جمهور فارس النخيل على  تعثر باقي الفرق الأخرى المتصارعة على البقاء لتحقيق الإنقاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *