أدب وفنون

بطلة مسلسل “هاينة” تتحدث عن صعوبة دورها ومعاناة أقرانها (فيديو)

بطلة مسلسل هاينة

قالت الممثلة صفاء ختامي بطلة مسلسل “هاينة”، إنها سعيدة بالأصداء الإيجابية التي خلفها حول أدائها، مشيرة إلى أنها تتلقى الكثير من رسائل الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا خلال التقائها بمتابعيها في الشارع.

وأضافت ختامي في لقاء مع جريدة “العمق”، أنها لم تكن تتوقع اختيارها لهذا الدور أثناء إجرائها للمقابلة الأولى مع فريق العمل، وذلك بسبب المنافسة الكبيرة التي كانت بين الأطفال المقترحين.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيد دورها، كشف الطفلة صفاء أن أجواء البادية كانت صعبة بالنسبة لها لأنها كانت تخاف من الحيوانات الموجودة فيها، خاصة وأن دورها كان يتطلب منها التقرب منها واللعب معها، مشيرة إلى أنها استطاعت التغلب على ذلك بمساعدة الفريق الذي اشتغلت معه.

وأشارت بطلة مسلسل “هاينة”، إلى أنها دخلت مجال التمثيل عام 2018 وشاركت في العديد من الأعمال التلفزية منها سيتكوم “الدرب”، ومسلسل “الإرث”، و”ولاد المرسى”، لافتا إلى أنها ترغب في الاستمرار في مجال التمثيل ودراسة الإخراج.

يشار على أن مسلسل “هاينة” حقق منذ عرض أولى حلقاته على قناة الأولى نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى تسجيله ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مسلسل “هاينة” من بطولة الفنانة زينب عبيد، وأنس الباز الى جانب عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم سعيدة باعدي، نعيمة بوحمالة، محمد الشوبي، وهشام بهلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *