أدب وفنون

“سعيد”.. بطل مسلسل “هاينة” يتحدث عن دوره وصعوبته وردود فعل معجبيه (فيديو)

سعيد بطل مسلسل هاينة

كشف الممثل المغربي أيوب أبو النصر، أن مشاركته في مسلسل “هاينة” الذي يؤدي فيه دور “سعيد” جاءت بسبب إعجابه بقصته، موضحا أنه على الأعمال الفنية أن تعالج الظواهر الموجودة في المجتمع وتسلط الضوء عليها.

وقال أبو النصر في لقاء مع جريدة “العمق”، إنه كان يستمتع أثناء تجسيده لشخصية سعيد، وأنه لم يجد صعوبة كبيرة في التحدث بطلاقة بلهجة البادية لأن أصول والديه منها، ولديه خلفية معرفية بها.

وأضاف أيوب، أنه تلقى العديد من الأصداء الإيجابية حول أدائه في المسلسل، مشيرا إلى أنه سعيد بالتفاعل الذي حظي به دوره والمسلسل بشكل عام.

وأشار ذات المتحدث إلى أنه، يدرس حاليا مجموعة من العروض الذي تقدمت له للمشاركة في أعمال تلفزيونية هذا العام، لافتا إلى أن أول تجربة له كانت من خلال مسلسل “قلوب تائهة”، لتتوالى بعدها الأعمال ويشارك في مسلسل “ولا عليك”، “فوق السحاب”، بالإضافة إلى عدة أعمال مسرحية.

يشار إلى أن مسلسل “هاينة” حقق منذ عرض أولى حلقاته على قناة الأولى نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى تسجيله ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مسلسل “هاينة” من بطولة الفنانة زينب عبيد، وأنس الباز الى جانب عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم سعيدة باعدي، نعيمة بوحمالة، محمد الشوبي، وهشام بهلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *