سياسة

المنصوري تراسل أعضاء برلمان البام لاستطلاع آرائهم بخصوص خلاف “القاسم الانتخابي”

فاطمة الزهراء المنصوري

راسلت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، أعضاء المجلس، لاستطلاع آرائهم بخصوص قضية “القاسم الانتخابي” التي اختلف بشأنها أعضاء المكتب السياسي.

كما أحالت المنصوري على أعضاء المجلس الوطني “مطبوع استطلاع رأي”، لاستقراء آرائهم بخصوص القاسم الانتخابي، محددة يوم 15 من أكتوبر الجاري كأجل لإغلاق باب النقاش في الموضوع.

وأضافت القيادية في حزب الجرار، “ومعلوم أنه على أساس نتائج هذا “الاستطلاع” سيبنى موقف السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي في حسمهم للموضوع”..

وأوضحت المنصوري، في المراسلة، أن المكتب السياسي قرر إشراك أعضاء “برلمان الحزب” في النقاش الذي أثاره موضوع القاسم الانتخابي، داخله، بين المؤيدين لطرح تغيير القاسم الانتخابي ليصبح احتسابه على أساس عدد المسجلين، وبين المتمسكين بالإبقاء على الصيغة المعمول بها حاليا، حيث احتساب القاسم الانتخابي على أساس عدد الأصوات الصحيحة.

وأحالت أعضاء المجلس الوطني على أرضية للأمين العام عبد اللطيف وهبي، رسم من خلالها صورة عن النقاش الذي عرفه المكتب السياسي حول هذه المسألة، مشيرة إلى أن الأرضية تتضمن مختلف الدفوعات التي يقدمها كل طرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *