أدب وفنون

في أولى حلقاته.. الفنانة سعاد حسن تلهب مسرح “ذا فويس سينيور” (فيديو)

سعاد حسن

أثارت الفنانة المغربية سعاد حسن المشاركة في برنامج “ذا فويس سينيور” إعجاب أعضاء لجنة تحكيمه، خلال أول ظهور لها على المسرح، أمس الأربعاء، بعد أدائها لأغنية “أروح لمين” لأم كلثوم.

وأبهرت الفنانة سعاد حسن بصوتها الطربي لجنة التحكيم الذين استداروا لها جمعيا، وسعوا إلى اقناعها بالعديد من الطرق من أجل الانضمام لفرقهم، قبل أن تختار الالتحاق بفريق “الديفا” سميرة سعيد.

كما خطفت الفنانة المغربية قلوب متابعي البرنامج من جميع أنحاء العالم العربي، حيث انهالت عليها الإشادات حول أدائها الرائع وحضورها على المسرح على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد قالت الناشطة “الفيسبوكية” أمينة نور: “ماشاء الله فنانة كبيرة أحلى صوت، هذا هو الفن الأصيل والطرب الجميل اشتقنا لهذا الفن الرائع”.

وعلقت ناشطة أخرى تدعى نجوى مزوي، على أداء الفنانة سعاد عبر صفحة برنامج “ذا فويس سينيور” على “فيسبوك” قائلة: “أستاذة وفنانة وإن شاء الله تكسر بصوتها الوطن العربي وتنظف أذاننا من العفن الموسيقي الحالي”.

‏من جهتها قال فاطمة الزهراء الشركاوي: “رغم أنها أول حلقة لكن السيدة سعاد حسن في النهائي، واحتمال كبير هي من ستفوز باللقب واختيارها لديفا معروف قبل ما تقوله”.

كما أشادت ناشطة “فيسبوكية”  تدعى نوال منصوري بصوت سعاد حسن فكتبت: ” تبارك الله عليك أختي سعاد ماعرفت كيفاش ماوصلتيش بكري روعة صوت روعة روعة”.

يشار إلى أنه أسدل الستار عن أولى حلقات الموسم الأول من برنامج برنامج “ذا فويس سينيور” مساء أمس الأربعاء.

ويعرف هذا الموسم مشاركة الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري، والفنانة سعاد حسن، كما تتكون لجنة تحكيمه من الديفا سميرة سعيد، و اللبنانية نجوى قاسم، المصري هاني شاكر، واللبناني ملحم زين .

يذكر أن هذه النسخة من البرنامج تعد الأولى من نوعها في العالم العربي بسبب مشاركة المواهب التي يفوق سنها الـ60 عاما، وتأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته نسختي “ذا فويس” للشباب، و”ذا فويس كيدز” عربيا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *