أدب وفنون

الوزيرة السابقة الحقاوي تعلن وفاة الفنانة سعاد صابر.. وأسرتها تنفي وتستغرب

نفت أسماء ابنة الفنانة المغربية القديرة سعاد صابر خبر وفاة والدتها، اليوم الجمعة، وذلك بعد نشر وزير الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية السابقة بسيمة الحقاوي لخبر الوفاة.

وقالت ابنة سعاد صابر في اتصال بجريدة “العمق”، إنهم تفاجؤوا من إقدام الوزيرة على نعي والدتهم عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” دون التأكد من الخبر، مشيرة إلى أنها بثت الرعب في قلوب العديد من أفراد أسرتهم وأصدقائهم، الذين هرعوا للاستصال بهم من أجل التأكد من الخبر وتقديم واجب العزاء.

وانتقدت ذات المتحدثة، إقدام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول الخبر دون التأكد منه، مشيرة إلى أنه كان على  الوزيرة التأكد من النبأ الذي وصلها قبل مشاركته مع العموم.

وكانت وزير الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية السابقة بسيمة الحقاوي، قد نشرت ظهر اليوم الجمعة، تدوينة عبر حسابها على “فيسبوك” نعت فيها الفنانة سعاد صابر.

وقالت الوزيرة السابقة: “قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية “الناس الكبار كنز فكل دار”، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين”.

وأضافت: “رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *