أخبار الساعة، مجتمع

هيئة تحذر من منتحلي صفة “وكيل أسفار”

حذرت الجمعية الجهوية لوكالات أسفار الرباط من التعامل مع من وصفتهم بالدخلاء من منتحلي صفة “وكيل أسفار”، مشددة على ضرورة التأكد من هوية الكيانات التي تنظم رحلاتهم.

وأشارت الجمعية عبر بيان توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى أن وكالات الأسفار بجهة الرباط سلا القنيطرة تواصل مكافحتها للممارسة غير القانونية وفاء منها بالتزاماتها وقصد حماية نشاطها والسياح المغاربة والأجانب.

وأكد البيان على أن التزام الجمعية ليس فقط لصالح وكالات الأسفار، بل “جزء من منظومة مقننة وشفافة من شأنها أن تحمي أولا وقبل كل شيء، المستهلك المغربي الذي لأسباب اقتصادية او غيرها يثق أحيانا في بعض الدخلاء من منتحلي وكيل أسفار”.

وقالت الجمعية إنها ستبقى رهن إشارة المواطنين للحصول على أي معلومات التي يمكن الحصول عليها أيضا من المندوبيات الجهوية للسياحة في جميع ربوع المملكة، وفق تعبير البيان.

وأعرب المصدر ذاته عن خالص شكره لولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، ومصالح الامن الوطني، والوكيل العام للملك ورئاسة النيابة العامة، والدرك الملكي، والمديرية العامة للضرائب والمندوبية الجهوية للسياحة التي “أكدت تضامنها مع وكالات الاسفار في هذه الظروف التي تمر منه المملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *