آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رئيس مولودية وجدة يكشف أسباب رحيل بنشيخة وتعويضه بعبد السلام وادو

عقد رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، أمس الثلاثاء 13 أكتوبر، لقاءا تواصليا مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والمحلية، وذلك للوقوف على مجموعة من النقاط التي طبعت الموسم المنصرم.

وأعلن رئيس المولودية خلال هذا اللقاء المنعقد عن بعد وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، تعيين الدولي السابق عبد السلام وادو للإشراف على الفريق الوجدي في الاستحقاقات المقبلة خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي رفض تجديد عقده مع الفريق وفضل خوض تجربة جديدة.

وعن أسباب عدم تجديد عقد المدرب الجزائري بنشيخة، نفى رئيس المولودية وجود أي خلافات أو مشاكل، وعزى سبب انفصال الطرفين إلى أسباب عائلية وشخصية لدى المدرب الذي لم يرى عائلته المقيمة بالجزائر طيلة فترة الحجر الصحي.

وأضاف هوار، بنشيخة حقق المطلوب بتحقيقه المركز الخامس برصيد 48 نقطة، مضيفا أن مكونات النادي الأخضر وثقت في المدرب الجديد عبد السلام وادو ومساعده كريم بنشريفة، لتقديم النتائج المرجوة والبصم على موسم جيد، مشيرا إلى أنه سيتم منحه صلاحيات في الانتدابات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ويرتقب أن يحل المدرب عبد السلام وادو لإستلام مهامه الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد إنهاءه لدورة تكوينية في بلجيكا، يشار إلى أن وادو كان قد أنهى للتو فترة تجريبية مع المدرب جمال بلماضي ضمن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *