سعيد باي يتحدث عن الندم والصعوبات التي واجهها في مسيرته المهنية (فيديو)

سعيد باي يتحدث عن الندم والصعوبات التي واجهها في مسيرته المهنية (فيديو)

14 أكتوبر 2020 - 14:00

قال الممثل المغربي سعيد باي، إن الفضل فيما وصل إليه في مسيرته المهنية اليوم يعود لوالده الذي آمن به وشجعه في شبابه، مشيرا إلى أنه لم يتلق الدعم الذي كان يحتاجه في بداية مسيرته الفنية.

وأضاف باي في تصريح لجريدة “العمق”، أنه كان ينتمي لأسرة متوسطة الحال بعين تاوجطات، وأنه عندما كان يقيم فيها في فترة الثمانينيات كان يجد صعوبة في الوصول للمعلومة، وكانت الأحلام تبدو له بعيدة بسبب عدم وجود الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي التي سهلت الأمور حاليا.

وأشار باي، إلى أن الوضع الذي عاشه والصعوبات التي واجهها دفعته اليوم للمطالبة بإعطاء الفرص للشباب لتأكيد موهبتهم، لافتا إلى أنه يقوم باقتراحهم على أصدقائه المخرجيين والمنتجين من أجل مساعدتهم.

يشار إلى أن الممثل المغربي، كان قد انتقد في لقاء سابق مع جريدة “العمق”، قرار استمرار إغلاق المسارح ودور السينما في الوقت الذي استأنفت فيه العديد من القطاعات أنشطتها، معتبرا أن من أصدر القرار لم يفكر نهائيا في تبعاته.

وقال سعيد باي، إن جائحة كورونا أثرت على القطاع الفني بشكل كبير خاصة وأنه لازال مستثنيا من تخفيف القيود عليه، مشيرا إلى أن العديد من الأسر التي يكفلها التقنيون وجنود الخفاء تضرروا من هذا الوضع كثيرا وليس الفنان فقط.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فاعلون ثقافيون بالمغرب يوقعون عريضة تطالب بفتح قاعات السينما والمسارح

السيد المجهول

فيلم “السيد المجهول” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار لعام 2021 (فيديو)

المهرجان الدولي للسينما والهجرة الدورة

الدورة الـ17 لمهرجان السينما والهجرة.. نسخة رقمية مائة بالمائة

تابعنا على