مونديليز المغرب تعين مغربيا على رأس شركتها بالمملكة

مونديليز المغرب تعين مغربيا على رأس شركتها بالمملكة

15 أكتوبر 2020 - 16:45

عينت مونديليز إنترناشيونال، عثمان نضيفي مديرا عاما لشركتها بالمغرب “مونديليز المغرب”.  وأوضح بلاغ للشركة أن هذا التعيين يعكس رغبة مونديليز إنترناشيونال في تعزيز المواهب المغربية لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها بالمملكة.

وشغل نضيفي، قبل ذلك، منصب نائب المدير العام المسؤول عن العمليات في VarunBeverages Morocco (شركة تعبئة منتجات بيبسيكو في المغرب)، وبعدها أصبح المدير العام لشركة مونديليز المغرب بداية من فاتح أكتوبر.

وراكم نضيفي خبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا في توزيع وبيع منتجات السلع الاستهلاكية مع كبار الفاعلين الدوليين والمحليين، على غرار شركة بروكتر و غامبل، وشركة بيبسيكو الدولية، ومجموعة ريكيتبينكيسر والمياه المعدنية أولماس.

وعبر نضيفي، الذي تتمثل مهمته في مواصلة تطوير مونديليز المغرب ، عن سروره في الانضمام إلى الشركة الفاعلة في قطاع البسكويت في المغرب، وقال إن غايته تتمثل في نمو سريع لمونديليز المغرب، مع تلبية احتياجات المستهلكين المغاربة على أكمل وجه.

وقالت  Kate Goodman ، رئيسة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وباكستان، لدى مونديليز إنترناشيونال أن” لدى عثمان خبرة قوية في المبيعات والتوزيع وإدارة العمليات، كما يتميز بمعرفة واسعة بالسوق المغربي للمنتجات الغذائية الزراعية”. وأضافت، ” بفضل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين، سواء في الإستراتيجية أو في الإدارة، فإن عثمان في وضع جيد لتحقيق أقصى استفادة من نجاح شركتنا المغربية وتطوير علاماتها التجارية في السوق المحلية”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بريد المغرب يعيد تجميع أنشطته للتغطية على الخسائر المالية ويعلن عن هيكلة جديدة (وثيقة)

emmanuel faber danone

الأزمة تعصف بمسؤولين كبار في مجموعة دانون الفرنسية

والي بنك المغرب ينتقد السياسيين ويرفض وصف الأبناك بـ”غير المواطنة”

تابعنا على