"سيدي علي" و"ديزني ©Disney" تتعاونان للتحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال

15 أكتوبر 2020 - 19:30

وقعت علامة “سيدي علي” للمياه المعدنية وشركة “ديزني ©Disney” الفاعلة مجال الترفيه للصغار والكبار، عقد شراكة  للتحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال.

وأوضح بلاغ للعلامة المغربية، أن “سيدي علي” تهدف من خلال هذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجيع الأطفال على شرب ماء صافٍ وخالٍ من النترات، ومنحهم في نفس الوقت تجربة ترفيهية تضمّ شخصيات “ديزني ©Disney”  المفضّلة لديهم، مشيرة إلى أن إشكاليّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة عندما انقلبت جميع آلياتهم رأساً على عقب: التعليم المنزلي بشكل مستمرّ أو متقطّع، وتقليل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك.

وفي المتوسط،  يقول البلاغ، يشرب  10 في المائة فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 عاما كمّية كافية من الماء (حسب دراسة قام بها النادي الأوروبي لأخصّائيّي التغذية للأطفال – Club Européen des diététiciens de l’enfance) .

وأضاف البلاغ، أنه تم عرض تشكيلة “©Sidi Ali-Disney” في الأسواق وعلى www.Sidiali-store.ma، والتي تشمل الشخصيات السّتّة (6) المفضّلة لدى الأطفال وِفقا لدراسة حديثة، وهي: سندريلا، وياسمين، وآرييل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا (شركة مارفل  ©Marvel   )  وقد تمّ تصميم هذه القنّينات الجديدة، وهي مغلّفة بالكامل لتكون جذّابة وعملية في نفس الوقت بالنسبة للأطفال.

وأكد البلاغ، أنه بفضل حماية 140 هكتار حول منابع “تارميلات” من أي نشاط ملوث، فإن مياه “سيدي علي” لا تحتوي على النترات، وبالتالي فهي المياه المعدنية الطبيعية الوحيدة الصّافية تماما المنتجة في المغرب بحسب دراسة أجريت في المغرب من قِبَل شركة متخصّصة مع الأطفال وأولياء أمورهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخنوش: قطاع الصناعات الغذائية سيشهد تطورا كبيرا وخلقا مهما لمناصب الشغل على المدى القريب

الأزمة الصحية لكورونا ترفع حجم القروض المتعثرة إلى مستويات قياسية

علامة “realme” تطلق الجيل الجديد من هواتفها “realme 7Pro”و”realme 7i”

تابعنا على