حزب

حزب "الأحرار" يؤسس هيئة موازية تهتم بذوي الإحتياجات الخاصة

17 أكتوبر 2020 - 00:00

صادق حزب التجمع الوطني للأحرار، في أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، المنعدقة بداية شهر أكتوبر، على  اعتماد “جمعية أمل الأحرار” لذوي الاحتياجات الخاصة، كمنظمة موازية للحزب.

محمد أمين بوشيحة رئيس الهيئة الوطنية لجمعية الأمل الأحرار، قال في اتصال هاتفي بـ”العمق”، إن الجمعية بدأت كلجنة صغيرة داخل الشبيبة التجمعية، وارتأى أعضاؤها تحويلها إلى جمعية، للترافع حول مطالب هذه الفئة، والوقوف بجانبها في المشاكل والإنتظارات التي تواجهها، مثل الصحة والتعليم والشغل، وتحسين الولوجيات.

ويضيف، “استطعنا منذ 2018، تأسيس 122 فرع من بينها فروع جهوية وإقليمة، واستطعنا الحصول على ثقة رئيس الحزب عزيز أخنوش، وأعضاء المجلس الوطني، ونحصل بذلك على اعتماد رسمي كمنطمة موازية للحزب”.

“نظمنا ماي فوق من 286 نشاط خلال سنة، وجل المكاتب الجهوية والإقليمية، لديهم رغبة وحب في الإشتغال، لإخراج عدد من المطالب التي تعتبر حقا مشروعا لهذه الفئة، وراسلنا في هذا الصدد عددا من المسؤولين، لايجاد حل لبعض المشاكل العالقة ببعض المدن والجماعات الترابية”.

تجدر الإشارة إلى أن المكتب الوطني لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة، عقد  اجتماعه الأول بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش-اسفي، مباشرة بعد حصوله على الاعتماد بالمجلس الوطني المنعقد يوم 3 أكتوبر 2020، حيث ثمن المكتب الثقة الممنوحة له من طرف الرئيس عزيز اخنوش، وأعضاء المجلس الوطني، الدين صادقوا على اعتماد الجمعية، كمنظمة موازية للحزب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سعد منذ شهر

شكراعلى مجهوداتكم الجبارة الدي تقومون به من اجل مصالح اهل البلاد وخصوصا ذوي الاحتياجات خاصة حيياكم الله دمتم متالقين في عملكم اتمنى ان تفيدونا في المستقبل نحن دائما معكم بجانبكم

الكوري عبد القادر منذ شهر

رجل في المستوى المطلوب لدى المغاربة يحب مشاركته في كل شيء ووطني قح أصيل رغم الإشاعات والأكاذيب من ورائه وذلك راجع لحساسة عمله وتفائله للشعب بالثقة الكاملة نتمنى له مزيدا من التألق والعطاء

مقالات ذات صلة

رئيس الحكومة الإسبانية لقادة قمة العشرين: المغرب يعاني من “ضغوط الهجرة”

موريتانيا توافق على تبسيط إجراءات الحصول على تأشيرتها للمقاولين المغاربة

أحداث الكركرات تدفع “النواب” لتخصيص جلسة السياسات العامة للنموذج التنموي بالصحراء

تابعنا على