مجتمع

بعد قضائه 20 سنة سجنا.. اعتقال رياضي سابق متلبسا بالسرقة في الحاجب

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأيت يعزم بسرية الحاجب، ليلة الأربعاء/الخميس، من اعتقال البطل المغربي العالمي في ألعاب القوى سابقا (ه.ب) ، متلبسا بسرقة سيارة.

(ه- ب) الذي أفرج عنه حديثا بعدما قضى 20 سنة سجنا نافذا بفرنسا بتهمة جريمة قتل، حوال هذه المرة سرقة سائق سيارة أجرة بالضرب والجرح باستعمال “الكريموجين” بمنطقة أيت يعزم.

وبحسب ما أفادت مصادر “العمق” فإن الحادث وقع عندما حاول المشتبه فيه سرقة سيارة أجرة كبيرة، بعد توهيم سائقها بنقله من مكان إلى مكان آخر داخل تراب جماعة أيت يعزم، ولما وصلا إلى المكان المعلوم رفض الرياضي النزول من السيارة محاولا السطو عليها وتعنيف سائقها بالضرب والجرح باستعمال “الكريموجين”.

وأضافت المصادر ذاتها، “لكن سائق الطاكسي قاومه قبل أن يتدخل مواطنون كانوا بالقرب من مكان الحادث، بعد صراخ السائق وطلبه النجدة”، حيث حاصروا الجاني، قبل تدخل عناصر الدرك الملكي لأيت يعزم التي حضرت على الفور بعد إخطارها بالحادث لتعتقل الجاني.

وقد جرى وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معه في التهم المنسوب إليه، قبل إحالته على العدالة اليوم الجمعة بمكناس، وتقرر متابعته رهن الإعتقال الإحتياطي بسجن تولال في انتظار انطلاق أولى جلسات المحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *