بعد قضائه 20 سنة سجنا.. اعتقال رياضي سابق متلبسا بالسرقة في الحاجب

بعد قضائه 20 سنة سجنا.. اعتقال رياضي سابق متلبسا بالسرقة في الحاجب

16 أكتوبر 2020 - 22:03

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأيت يعزم بسرية الحاجب، ليلة الأربعاء/الخميس، من اعتقال البطل المغربي العالمي في ألعاب القوى سابقا (ه.ب) ، متلبسا بسرقة سيارة.

(ه- ب) الذي أفرج عنه حديثا بعدما قضى 20 سنة سجنا نافذا بفرنسا بتهمة جريمة قتل، حوال هذه المرة سرقة سائق سيارة أجرة بالضرب والجرح باستعمال “الكريموجين” بمنطقة أيت يعزم.

وبحسب ما أفادت مصادر “العمق” فإن الحادث وقع عندما حاول المشتبه فيه سرقة سيارة أجرة كبيرة، بعد توهيم سائقها بنقله من مكان إلى مكان آخر داخل تراب جماعة أيت يعزم، ولما وصلا إلى المكان المعلوم رفض الرياضي النزول من السيارة محاولا السطو عليها وتعنيف سائقها بالضرب والجرح باستعمال “الكريموجين”.

وأضافت المصادر ذاتها، “لكن سائق الطاكسي قاومه قبل أن يتدخل مواطنون كانوا بالقرب من مكان الحادث، بعد صراخ السائق وطلبه النجدة”، حيث حاصروا الجاني، قبل تدخل عناصر الدرك الملكي لأيت يعزم التي حضرت على الفور بعد إخطارها بالحادث لتعتقل الجاني.

وقد جرى وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معه في التهم المنسوب إليه، قبل إحالته على العدالة اليوم الجمعة بمكناس، وتقرر متابعته رهن الإعتقال الإحتياطي بسجن تولال في انتظار انطلاق أولى جلسات المحاكمة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البروفيسور شكيب: تلزمنا 3 أشهر على الأقل لنعرف هل سيقضي اللقاح نهائيا على كورونا 

مغاربة يحرقون العلم الإسرائيلي في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني (فيديو)

أسير سابق لدى البوليساريو يحكي عذاب 25 سنة على يد عسكر الجزائر (فيديو)

تابعنا على