غضب عارم يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيارات غاموندي وهزيمة الوداد

غضب عارم يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيارات غاموندي وهزيمة الوداد

17 أكتوبر 2020 - 22:58

حولت هزيمة الوداد الرياضي مواقع التواصل الاجتماعي إلى فضاء لتسليط الضوء على الاختيارات السيئة لمدرب الوداد الرياضي الأرجنتيني غاموندي وهزيمة النادي أمام الأهلي المصري لكرة القدم.

وانهالت التعاليق على الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي بالإضافة إلى تدوينات كثيرة تستنكر الهزيمة التي تلقاها النادي بسبب اختيارات المدرب وضعف اللياقة البدنية لعناصر الوداد.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بضيفه الاهلي المصري على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل لنادي الأهلي المصري اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من خطأ دفاعي ارتكبه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، وأضاف الهدف الثاني على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى: عبد اللطيف نصير، يحيى عطية الله، إبراهيم نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، ايمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع أوك، غباغبو.

وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسفرت عن استضافة مصر لنهائي عصبة الأبطال المزمع إقامته يوم 6 نونبر المقبل، في حال تأهل نادي من المغرب ونادي من مصر.

يشار إلى أنه لحساب إياب نصف نهائئ المسابقة سيحل الوداد الرياضي ضيفا على نادي الأهلي المصري يوم 23 أكتوبر، فيما سيرحل الرجاء الرياضي لمواجهة الزمالك المصري يوم 24 أكتوبر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

TEST

ليلة إذلال قميص النادي.. الوداد الرياضي يستسلم أمام الأهلي المصري

عاجل.. إدارة ملعب القاهرة تسمح لجماهير الأهلي بدخول ملعب مباراة الوداد

تابعنا على