دائرة المطالبين بمؤتمر استثنائي للبيجيدي تتوسع .. المبادرة تتجاوز 700 توقيع

دائرة المطالبين بمؤتمر استثنائي للبيجيدي تتوسع .. المبادرة تتجاوز 700 توقيع

18 أكتوبر 2020 - 13:00

أعلنت لجنة التنسيق الوطنية لمبادرة النقد والتقييم عن تجاوز عدد التوقيعات على مبادرة عقد مؤتمر استثنائي للبيجيدي قبل الانتخابات عتبة 700 توقيع.

وسجلت اللجنة في بلاغ توصلت به العمق، ارتفاع عدد الموقعين من أعضاء المجلس الوطني للحزب وأعضاء اللجنة المركزية للشبيبة، بالإضافة للعديد من القيادات الاقليمية والجهوية التي انضافت بدورها لصفوف الموقعين، كما غطت التوقيعات مختلف جهات وأقاليم المملكة.

المصدر ذاته أشار إلى أن %80 من الموقعين على المبادرة يتوفرون على عضوية عامل بالحزب، و %54 سبق لهم تولي مسؤولية تنظيمية بالحزب.

وأكدت المبادرة على أن "الوقت لن يحد من إصرارنا على المطلب الأساسي للمبادرة وهو تنظيم محطة للنقد والتقييم، بل الأيام تزيدنا قناعة وإيمانا راسخا أن الحزب في أمس الحاجة لمؤتمر استثنائي يحتضن النقاش الداخلي للحزب، ويكون فرصة للإجابة على الأسئلة الراهنة والمصيرية"

كما سيكون مناسبة، يضيف البلاغ، "لتقوية اللحمة الداخلية وتصحيح أخطاء الماضي ولم جموع أعضاء الحزب على اختلاف آرائهم وأفكارهم، مما سيمكن الحزب من تعزيز وحدته وتقوية صفوفه، فتحقق هذا الأمر يعتبر ضرورة حتمية قبل التفكير في الانتخابات المقبلة".

وعبرت عن رفضها لشتى أنواع المضايقات التي يتعرض لها أعضاء لجنة التواصل للمبادرة، مستنكرة "هذه المضايقات والممارسات الغير أخلاقية التي تفضح النزعة الإقصائية والانتقامية التي اختارها البعض جوابا على الأسئلة التي طرحت في المذكرة".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجلس أكادير يعتمد اللوغو الجديد بأغلبية أعضائه والاشتراكيون ينسحبون احتجاجا

البام : الحكومة تعاني “عجزا” فكريا.. وقانون المالية يمثل حجة على فشلها في مواجهة الأزمة

خالد أيت الطالب وزير الصحة

مجلس النواب يوافق على طلب إضافي للتحقيق في صفقات وزارة الصحة

تابعنا على