والد اللاعب غرسلا: ابني فخور بتمثيل المغرب والاصابة حرمته من الريال (فيديو)

والد اللاعب غرسلا: ابني فخور بتمثيل المغرب والاصابة حرمته من الريال (فيديو)

18 أكتوبر 2020 - 17:20

كشف والد اللاعب المغربي موحا غرسلا عن سعادته بدعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لنجله موحا غرسلا لتمثيل الأسود لأول مرة.

وعلق والد موحا غرسلا في حواره مع جريدة "العمق"، على تصريح ابنه في وقت سابق، مؤكدا أن العبارة التي لقيت إعجاب المغاربة في صفحات التواصل الاجتماعي :" لوكان يعيط عليا المنتخب نجي على رجليا"، جاءت عفوية ومبنية على حبه وتعلقه بوطنه الأم المغرب رغم هجرته في سن العاشرة.

كما أوضح غرسلا الأب: أن ابنه زف خبر دعوة المنتخب لأفراد العائلة مؤكدا أن حمل القميص الوطني كان حلما له منذ الصغر، الأمر الذي دفعه لقطع مسافة ألف كيلومتر من سلوفاكيا إلى باريس ثم السفر عبود الطائرة نحو الرباط.

وأضاف والد اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، أن إبنه ولد وترعرع بمدينة وجدة والتحق بمدرسة للتعليم الأولي وتلقى تعليمه الإبتدائي في السنتين الأولى والثانية بمدرسة بوجدة، كما تعلم القرآن الكريم بمدرسة للقرآن بحيه قبل أن يلتحق بوالده في إسبانيا تحديدا بغرناطة، حيث التحق بأكاديمية غرناطة لكرة القدم وتدرج في الفئات العمرية لناديي غرناطة وسانتا في، وخاض تجربته الأولى مع نادي تاخار الإسباني ليحط الرحال بنادي براتيسلاف السلوفاكي بعدما مر بتجربة بأكرانيا.

وعن ضياع اهتمام ريال مدريد الإسباني، كشف المتحدث عن دعوة ابنه في سن الثامنة عشر من مسؤولي النادي الملكي لإجراء تجربة بحثا عن إمكانية ضمه آنذاك، لكن إصابته في ذلك الوقت حرمته من الالتحاق بالريال.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد مباراة “بركان”.. كورونا تضرب حسنية أكادير مجدَّدا والحصيلة ترتفع إلى 12 إصابة

أحيزون يستقبل المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم لنصف الماراطون (صور)

حسنية أكادير ونهضة بركان

مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان .. حلقة جديدة من جدل تحكيمي مستمر

تابعنا على