كرة القدم النسوية.. الأفاق الرياضي يعتذر أمام اتحاد أسا 

كرة القدم النسوية.. الأفاق الرياضي يعتذر أمام اتحاد أسا 

18 أكتوبر 2020 - 19:44

قدم فريق الأفاق الرياضي لكرة القدم النسوية اعتذارا عن المباراة التي من المفترض خوضها الأحد المقبل 18 أكتوبر الجاري، ضد مضيفه فريق اتحاد أساكا النسوي برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم النسوية.

وفي هذا الإطار، قال رئيس فريق الأفاق الرياضي محمد العبدي، " راسلنا عامل الإقليم في العديد من المناسبات لأجل التأشير على المنحة التي خصصها المجلس البلدي للفريق، وكانت آخرها الاثنين 12 أكتوبر الجاري وذلك لأجل إنقاذ الفريق من تقديم اعتذار يسيء إلى سمعة الفريق وسمعة الكرة النسوية بإقليم خنيفرة ".

وأضاف العبدي، في تصريح لجريدة العمق قائلا "كما راسلنا في نفس الموضوع ونفس التاريخ والي جهة بني ملال خنيفرة لأجل التأشير على صرف الشطر الثاني من منحة المجلس الجهوي ولم نتوصل بأي رد، كما استثنت الجامعة الملكية لكرة القدم الفرق النسوية من المنحة الاستثنائية للتباري على غرار الفرق الذكورية".

وانتقد المتحدث ذاته، البرمجة التي وصفها ب" المجحفة والقاتلة"  والتي لم تراع لصحة اللاعبات والموارد المالية للفرق وطول المسافات، مشيرا أنهم يفكرون فقط في إتمام الموسم الرياضي حتى لو توفي نصف اللاعبات وحتى لو أصيب الجميع بالفيروس " .

وزاد بالقول،" مع الأسف البرمجة غير منصفة، الاثنين 12 أكتوبر  نواجه تضامن عين عتيق، ثم الخميس 15 أكتوبر نلعب ضد اتحاد طنجة، والأحد 18 أكتوبر الجاري نسافر لأسا لمواجهة اتحاد أسا، ثم الأربعاء 21 أكتوبر، نواجه النادي البلدي العيون، تم نعود الأحد 24 أكتوبر، لنستقبل رجاء عين حرودة،  فيما الأربعاء 28 أكتوبر، نلعب ضد أمجاد تارودان، متسائلاً في السياق ذاته، أي فريق يستحمل هاته التنقلات ؟ أي طائرة تقل الفريق إلى هاته المدن؟".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد مباراة “بركان”.. كورونا تضرب حسنية أكادير مجدَّدا والحصيلة ترتفع إلى 12 إصابة

أحيزون يستقبل المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم لنصف الماراطون (صور)

حسنية أكادير ونهضة بركان

مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان .. حلقة جديدة من جدل تحكيمي مستمر

تابعنا على