أمن برشيد يداهم منزلا تمارس فيه الدعارة أمام أطفال قاصرين

أمن برشيد يداهم منزلا تمارس فيه الدعارة أمام أطفال قاصرين

18 أكتوبر 2020 - 19:20

داهمت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، بتنسيق مع النيابة العامة، مساء أمس السبت، شقة معدة للدعارة والبغاء، وذلك على مستوى حي وفيق.

وأسفرت المداهمة عن إيقاف زوجين، من أجل الوساطة في البغاء وبيع الخمور لغير المسلمين، وإعداد منزل للدعارة والبغاء، إلى جانب ضبط شخصين وسيدتين، اعتادوا ممارسة الجنس وقضاء الليالي الملاح بالمنزل المعني.

وحسب مصدر خاص، فقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية على ذمة التحقيق في انتظار إحالتهم على العدالة، مشيرا إلى أنه من المرتقب أن يتم ذلك الإثنين.

وكشف المصدر نفسه، أن الزوجين الموقوفين يشكلان قدوة سيئة لأبنائهما، حيث تتم ممارسة الدعارة والبغاء وسط المنزل بتواجد الأبناء دون سن الرشد.

هذا وتمت المداهمة، حسب المصدر عينه، بعد توصل المصالح الأمنية بشكاية في الموضوع تقدم بها عدد من سكان الحي، في وقت سابق، يطالبون فيها بالتدخل لأجل حماية الساكنة من هذا المنزل، الذي أضحى الجميع يعلم بما يتم بداخله، لاستقباله الراغبين في قضاء أوقات ماجنة واحتساء الخمور، أمام أعين الجميع، وفي واضحة النهار.

هذا، وشكل تدخل الشرطة القضائية، استحسانا وارتياحا، بين سكان الحي، الذين عانوا لأزيد من ست سنوات من تواجد هذا المنزل، خاصة وأنه تحول في كثير من الأحيان إلى فضاء لتبادل الكلام النابي والشجار على مسمع الأسر والأطفال الذين يقطنون بالحي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“الاستقلال” ينبه أمزازي لوضعية مدرسي التعليم الأولي: يتقاضون رواتب هزيلة ولا يتم التصريح بهم

قريبا .. إحداث ثلاث مؤسسات جامعية بجهة كلميم وادنون

جهة فاس مكناس تسجل 49 حالة مؤكدة بكورونا

تابعنا على