مجتمع

أمن وجدة يضبط “بيدوفيل” متلبسا بإلتقاط صور لأطفال المدارس

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمدينة وجدة، يوم الجمعة 16 أكتوبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات والجرائم الجنسية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتقاط وعرض وتبادل صور إباحية تخص أطفالا قاصرين.

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه، فإن المشتبه فيه ضبط من قبل عناصر دورية للشرطة، كانت بمحيط المدارس الابتدائية، متلبسا بالتقاط صور لمجموعة من التلاميذ القاصرين بالقرب من مؤسسة تعليمية بمدينة وجدة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث الميدانية، المدعومة بخبرات تقنية على مجموعة من الهواتف النقالة والمعدات المعلوماتية والحسابات الافتراضية التي يديرها المشتبه فيه على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت تورط هذا الأخير في نشر وتبادل صور لأطفال ذات محتوى إباحي، بالإضافة إلى تسجيله لمكالمات صوتية وأخرى بتقنية الفيديو مع بعضهم، يجري حاليا تحديد طبيعتها وخلفياتها.

واسترسل المصدر نفسه أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *