مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان .. حلقة جديدة من جدل تحكيمي مستمر

مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان .. حلقة جديدة من جدل تحكيمي مستمر

20 أكتوبر 2020 - 11:30

أثارت مباراة نهضة بركان أمام حسنية أكادير ضمن نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي انتهت بفوز البركانيين بنتيجة هدفين لهدف، جدلًا كبيرًا بسبب بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا جدلا تحكيميا وقرارات غريبة أثارت جدلا تمثل في اعتراضات مشجعي النادي السوسي بسبب القرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة، والتي أهلت الفريق البركاني للنهائي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بنتيجة 2-1.

وانطلق الجدل في المباراة حين منح الحكم ركلة الجزاء لمصلحة نهضة بركان في الدقيقة 56، والتي صاحبها اعتراضات شديدة من جانب لاعبي حسنية أكادير، ولم يوضح الحكم قراره بعد صافرة ركلة الجزاء، خاصة وأن الشكوك حامت حول لمس الكرة ليد أحد مدافعي الحسنية لكن الإعادة التلفزيونية بينت أن الكرة اصطدمت بصدر اللاعب، كما أظهرت الإعادة حالة سقوط لمهاجم بركاني داخل منطقة الجزاء.

واحتج لاعبو حسنية أكادير بشدة على الحكم، وطالبوه بالعودة لتقنية “الفار”، لكنه رفض وأصر على احتساب ركلة الجزاء، دون أن يحدد السبب الدقيق لاحتساب الركلة، ورغم طول فترة الاحتجاج على ركلة الجزاء، إلا أن الحكم اكتفى باحتساب 3 دقائق فقط كوقت بدل ضائع، رغم كثرة التبديلات بين الفريقين وبعض التوقفات.

يذكر أن المباراة احتضنها ملعب مولاي عبد الله بالرباط، حيث سجل لنهضة بركان محمد عزيز من ركلتي جزاء في الدقيقتين 20 و59، وعماد كيماوي لحسنية أكادير في الدقيقة 30، فيما ينتظر نهضة بركان في النهائي، الفائز في مباراة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مسابقة

مغربي يفوز ببطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي

عصبة الأبطال.. الأهلي يصفع الزمالك ويتوج بطلا للمرة التاسعة

مولودية وجدة يتعاقد مع لاعب الرجاء والجيش السابق

لاعب جديد ينضم لنادي مولودية وجدة

تابعنا على